المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"ظنت أنه سيطلبها للزواج".. رجل يخدع حبيبته بطريقة قاسية

أهل مصر
رجل يخدع حبيبته
رجل يخدع حبيبته

تحلم الفتيات دائمًا بالفستان الأبيض ودائمًا تنتظر كل فتاة اللحظة التي ينحني فيها حبيبها على ركبته ويطلبها للزواج وهو يقدم لها خاتم الزفاف، ولكن الأمريكية هانا حصلت على صدمة عمرها، ظنت أن حلم حياتها أوشك على الحدوث وأن يصبح حقيقة، عندما أوهمها حبيبها بأنه يطلب يدها للزواج.

وتعرض حبيبها لانتقادات شديدة بسبب الخدعة القاسية التي مازح بها صديقته، بعد علاقة حب عمرها ست سنوات، إذ ركع على ركبة واحدة لتقديم زوج من الأقراط لها بدلا من خاتم الزفاف، وشاركت هانا لاك، التي تعيش في الولايات المتحدة، مقطع الفيديو على "TikTok" والذي أظهر شريكها وهو ينزل على الأرض مع صندوق يحمله في يده.

يتقدم للزواجيتقدم للزواج

وانفجرت الشابة، في البكاء لكنها سرعان ما أدركت أنها مزحة عندما فتح الصندوق ليكشف عن زوج من الأقراط، وأكدت هانا منذ ذلك الحين أنه تم تصوير اللحظة في عيد الميلاد الماضي وأنها قد سامحته على المزحة لأنهما مخطوبان الآن، وفي المقطع، بدا الصديق الذي لم يكشف عن اسمه وكأنه مستعد لطرح السؤال في المنزل بينما كان أفراد عائلتها ينظرون إليه.

وانفجرت في البكاء من الفرح وشبكت يديها على وجهها في حالة صدمة متوقعة عبارة "هل تتزوجينني؟"، لكن صديقها قال بعد ذلك: "أحبك كثيرًا، لقد مرت ست سنوات، هل تأخذين هذه الأقراط؟" ورفع الغطاء ليكشف عن قرطين متلألئين حيث كان يجب أن يكون بدلهما خاتم زفاف.

رجل يتقدم للزواجرجل يتقدم للزواج

وقالت هانا: "كنت أعرف ذلك عندما مدت يدها نحو الصندوق، قبل أن يبدأ صديقها في الضحك" وقوبل المقطع، الذي تمت مشاهدته منذ ذلك الحين أكثر من 1.3 مليون مرة، بوابل من التعليقات من مستخدمي TikTok الذين لم يتأثروا بالنكتة واعتبروها سخيفة.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم السبت 8 ـ 5 ـ 2021.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة