اعلان

اختنقت أخته بالطعام بعد سماع الخبر.. مسطول يغير اسمه إلى "سيلين ديون" بفعل الخمر

سيلين ديون
سيلين ديون

تنهى الأديان عن شرب الخمور لأنها تفقد الوعي والإدراك وتجعل الإنسان يفعل أشياء غير متوقعة وخارج حدود العقل، ولكن ما حدث مع شاب بريطاني لا يصدق، إذ استفاق فوجد نفسه وقد ارتكب كوارث.

ويقول الرجل الذي كان يشرب الكحول أثناء مشاهدته المطربة سيلين ديون على شاشة التلفزيون، إنه أصيب بالذهول عندما وصلته رسالة في البريد بعد بضعة أيام تخبره أنه غير اسمه إلى اسمها.

كان لدى معجب سيلين ديون، المعروف سابقًا باسم توماس دود، عدد قليل جدًا من المشروبات أثناء مشاهدة أحد عروض المغني خلال عيد الميلاد، ويقول إن الكحول هو السبب ويبدو أنه هيأ له هذه الفكرة.

ويقول الشاب توماس دود، إن والدته لم تر الجانب المضحك، وأن أخته اختنقت أثناء تناولها الطعام، عندما كشف لهم عن اسمه الجديد، ولكن ليس لديه تخطط لتغييره مرة أخرى، وفقا لتقارير قناة 'برمنجهام لايف'.

ودفع دود، 89 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على اللقب ليصبح رسميًا، وحتى أنه قام بتوزيع ثماني شهادات إضافية كدليل على هويته الجديدة، مضيفًا أنه قادر الآن على رؤية الجانب المضحك بعد التعامل مع الصدمة الأولية، وأكد لبرمنجهام لايف: 'أنا مهووس بها قليلاً، لن أكذب'.

وتابع: 'خلال فترة الإغلاق، كنت أشاهد الكثير من الحفلات الحية على التلفزيون، لا يسعني إلا أن أعتقد أنني كنت أشاهد واحدة منها وبعد إسرافي في الشرب، دخلت إلى العمل وكان هناك مظروف أبيض كبير كتب عليه لا تنحني، كدت أفقد الوعي في مطبخي عندما فتحته، كان قلقي الأولي هو الطريقة التي أخبر بها قسم الموارد البشرية في العمل أنني بحاجة إلى تغيير اسم البريد الإلكتروني الخاص بي؟ الآن أفكر أنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة للرجوع إلى الكواليس'.

وأكمل: 'أنا فقط أدعو الله ألا يتم إيقافي من قبل الشرطة لأي شيء، قد يكون محرجًا، الأمر الأكثر إزعاجًا لقد دفعت مقابل ثماني شهادات إضافية لإثبات ذلك إذ تساوي كل منهما 10 جنيهات إسترلينية، يبدو أنه أطرف شيء قرأه الناس في عام 2020، ويسعدني أنه يسلي الناس رغم أنه لم يكن أفضل عام، آمل أن يضحك الناس حتى لو كان ذلك على حسابي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً