اعلان

فتاة تنتقم من رئيسها في العمل برسالة.. ورواد التواصل الاجتماعي: ماذا فعل؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

من الممكن أن تدفعك الظروف للعمل في مكان ما لا تفضله، ثم تتركه عندما تأتيك فرصة عمل أخرى تناسب مهاراتك، وهذا أمر طبيعي مر به الكثيرين ولكن ماليس طبيعي هو أن تترك رسالة قاسية لرئيسك في العمل عند تقدمك بالاستقالة قبل أن تغادر المكان لتنتقل إلى مكان عمل أفضل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن عاملة في سوبر ماركت تركت رسالة وحشية لرئيسها في العمل بعدما تقدمت باستقالتها مع توضيح سبب تركها لتلك الشركة.

وشاركت الفتاة ماحدث عبر موقع "ريديت" حيث تركت رسالة على مكتب رئيسها في العمل قالت فيها :" ياجوردن، أردت فقط أن أخبرك أنني لن أعود إلى العمل غدا أو الأسبوع المقبل ، لن أفهم أبدا لماذ كنت وقح جدا معي" وأوضحت الصحيفة أن الوجه المبتسم على الرسالة جعلها تبدو متشفية فسيعمل وحيدا بدون اي مساعدة.

وأشاد الكثير من الناس بقرارها بالمغادرة وعلق أحد المستخدمين قائلا:" ستكونين بالتأكيد في أفضل حال، عام جديد سعيد"، وقال أخر مازحا:" ماذا فعل جوردان"، وعلق ثالث قائلا : "هذا عمل جيد ، أنا لن أعرفك ولكنني فخور بك".

لكن حذر اخر قائلا : "لايمكنني فعل ذلك الأمر أبدا، سأشعر بالذنب الشديد حيال عبء العمل الذي تسببت فيه لبقية أعضاء فريقي"، وأوضح أخر: "قد نضحك جميعا ونشجع على كيفية ترك الوظيفة لكن ثق بي فبمجرد أن تخطو قدما في مجال محترف سترى ماتقول حول كيفية ترك الوظيفة".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك