المشرف العام على التحرير داليا عماد

عارضة أزياء تتفوق على كيم كارداشيان في أكثر شيء تشتهر به

أهل مصر
عارضة الازياء
عارضة الازياء
اعلان

أنفقت عارضة الأزياء الأرجنتينية ليزا أيريس 30 ألف دولار أي ما يقرب من 2 مليون جنيه مصري، على عمليات الجراحية من أجل زيادة حجم مؤخرتها إلى 47 بوص، أي أكبر بأربع بوصات من كيم كارداشيان، لتثبت أن ما فعلته استثمار يستحق المغامرة، بعد أن أصبحت مليونيرة الآن!

وتربح عارضة الأزياء الحسناء، التي لديها 2 مليون معجب على موقع الصور العالمي "إنستجرام" آلاف الدولارات شهريًا من صفحة OnlyFans الخاصة بها لأنها تجتذب الكثير من الأشخاص، وتقول ليزا، إنها استخدمت الجراحة للمساعدة في تحقيق حلم مؤخرتها وأجريت عمليتي نقل للدهون إلى الجزء الخلفي.

وتابعت: "لقد أنفقت بالفعل أكثر من 30 ألف دولار على الجراحة، وتعتني بجسمها بأكثر من طريقة، بداية من التدليك إلى العلاج بالصوف، فهو يساعد على تليين السيلوليت، بالإضافة إلى عمليات تجميلية أخرى وأمارس الكثير من التمرينات الرياضية من أجل المحافظة على جمالي، لقد استمتعت حقًا بالتدريبات، لدي روتين تدريبي لمدة ساعتين في صالة الألعاب الرياضية، أنا أمارس تمرينة القرفصاء، وأتدرب جيدًا للحفاظ على مؤخرتي ".

في حديثها عن مكاسبها الجديدة المحتملة من استثمارها، قالت ليزا، إن كل شيء تغير بالنسبة لها عندما انضمت إلى OnlyFans، معترفة، أن هذا الموقع غير حياتها، وأنها وصلت إلى أول مليون دولار من خلاله في أغسطس العام الماضي، واشترت به عقارًا في ميامي.

ويحافظ الجمال على ضمان عودة معجبيها من أجل مشاهدة المزيد والمزيد من الصور المثيرة التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعاونت ليزا مع الكثير من المصورين المحترفين الذين استطاعوا أن يجعلوا منها واحدة من أشهر عارضات الأزياء عبر الإنترنت، وكشفت الأرجنتينية، عن أنها تسعى لجني الكثير من الأموال في الفترة المقبلة.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تعلن نتائج التحقيقات في حادث تصادم قطارين بسوهاج