اعلان

أم تقتل ابنها بـ 22 طعنة بعد دقائق من ولادته خوفا من الفقر

أم تقتل ابنها بعد دقائق من ودلاته
أم تقتل ابنها بعد دقائق من ودلاته

في واقعة غريبة، تجردت أم أوكرانية من كافة معاني الرحمة، لتقوم بعمل وحشي وتقتل ابنها بعد ولادتها بدقائق بواسطة مقص للأظافر، وطعنه 22 طعنه في جسده ومن ثم قتله خوفا من الفقر.

تعود أحداث القضية، وفق ما نشره موقع 'ديلي ميل' أن السيدة أناستازيا سكوريشينكو ، وهي أم لثلاثة أطفال ، أبقت حملها الثالث سرًا، حتى بدأت تعاني انقباضات ليلية عندما كان ابنتيها البالغتان 7 و 4 سنوات نائمتين.

أم تقتل ابنها بعد دقائق من ودلاته

ولعدم الرغبة في إيقاظهم ، ذهبت إلى الشرفة وجلست فوق حوض بلاستيكي لتنجب طفلها الثالث، واستخدمت المرأة بعد ذلك مقص أظافر لقطع الحبل السري.

بعد خروج الطفل إلى النور، فوجئ بوضع أمه يدها اليسري على وجهه لتمنعه من البكاء، وانهالت عليه بالطعن عبر المقص الذي كانت تحمله في يدها اليمنى، بحسب سجلات المحكمة، لتلحلق الأم بالطفل 22 طعنة في العنق والصدر والبطن والأطراف بإصابات متفاوتة الخطورة قبل وقت قصير من وفاة الطفل بعد مولده.

أم تقتل ابنها بعد دقائق من ودلاتهأم تقتل ابنها بعد دقائق من ودلاته

لم تتوقف بشاعة ما قامت به السيدة، حتى إنها لم تندم على ما فعلت، لتقوم في صباح اليوم التالي بوضع الطفل في كيس بلاستيكي وحملته إلى الخارج لتلقيه في حاوية للقمامة بالقرب من شقتها.

شوهدت جثة المولود المشوهة من سيدة محلية قامت باستدعاء سيارة إسعاف والشرطة، لتعترف الأم بما فعلت، واعتقلت بعد ساعات من العثور على الجثة.

من جانبه، قال الطب الشرعي إن السيدة قامت بإنجاب طفل كان يتمتع يصحة جيدة، ولكنه توفي متأثرا بجروح مروعة بعد هجوم والدته عليه، واكشتفت محكمة مقاطعة زافودسكوي أن المرأة لم تكن تريد الطفل الثالث خوفا من تردي الوضع المالي لأسرتها بسببه.

أظهرت الفحوصات التي خضعت لها الأم بأنها لم تكن تعاني اضطرابات عقلية أو اكتئاب ما بعد الولادة، وخططت للجريمة مسبقا.

حكم على الأم بالسجن لمدة عامين، بعدما اعترفت الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا بالجريمة خلال جلسة النطق بالحكم قائلةً: 'الطفل غير مرغوب فيه، ولم استطع تحمل تكاليفه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل