اعلان
اعلان

بعد تورتة الأعضاء التناسلية.. تعرف على متحف آلات الجنس

متحف آلات الجنس
متحف آلات الجنس
كتب : سيد محمد

اندهش المصريون كثيرًا عندما أقدمت بعض عضوات نادي الجزيرة الرياضي على عمل تورتة للأعضاء الجنسية، وما يجهله المصريون هو إنتشار الفنون الجنسية حول العالم ما بين مخبوزات أو رسوم أو تماثيل، بل وتوجد متاحف في العالم لعرض تلك الأدوات الجنسية، وستكشف السطور القادمة عن متحف آلات الجنس.

متحف آلات الجنسالصالة الرئيسية لمتحف آلات الجنس

يوجد متحف آلات الجنس في العاصمة التشيكية براغ، وكشف الموقع الرسمي للمتحف، أنه يعد المتحف الوحيد في العالم المخصص لآلات الجنس، وتم افتتاحه في عام 2001 وما زال يزوره آلاف الزوار من جميع الجنسيات والأعمار، ويمتد المعرض على ثلاثة طوابق ، ويقع في مبنى تاريخي من القرن السابع عشر في قلب مدينة براغ بمساحة إجمالية تبلغ 600 متر مربع.

وبين الموقع، أن المتحف يحتوي على مجموعة الأشياء المثيرة من جميع أنحاء العالم هي نتيجة تحقيق وبحث دقيقين بدأهما جامع التحف Oriano Bizzocchi منذ سنوات عديدة.

متحف آلات الجنسمتحف آلات الجنس-كروسيه حديدي

وتم تصميم المتحف بطريقة مبتكرة، لإرشاد الزائر على طريق ساخر وذكي يسمح لك بالتجول بين كل من أنواع الفضول والتاريخ وانحراف الجنس البشري.

وأشار المتحف إلى أن المفتاح لفهم متحف آلات الجنس هو قبل كل شيء التسلية والإعجاب بالأدوات الغريبة والمغالطات الاصطناعية والمساعدات الجنسية ، والتي تم تسجيل بعض منها ببراءة اختراع ولكن لم يتم تصنيعها مطلقًا، يجعلنا نفكر في كيفية قيام الإنسان بالتجارب منذ زمن بعيد في اختراع وإنتاج الأشياء لإرضاء نفسه.

متحف آلات الجنسمتحف آلات الجنس-أقنعة للجنس السادي

مسرح سينمائيوأستعرض الموقع، أبرز مكونات المتحف، حيث سوف تجد في المتحف، نسخة طبق الأصل من مسرح سينمائي قديم حيث نعرض أفلامًا مثيرة بالأبيض والأسود من بداية القرن العشرين، يقدم بعضًا من أقدم الأفلام الإباحية في العالم، وهي كانت أفلام موجهة في إسبانيا خلال عشرينيات القرن الماضي.

متحف آلات الجنسمتحف آلات الجنس-الكراسي القسرية

الالآت الجنسية القديمة

يحتوي المتحف المكون من ثلاثة طوابق على مجموعة من حوالي 200 أداة ، وكثير منها مصحوبة بدمى مرنة لفهم أفضل، وتعد أقدم القطع في المتحف ما يلي:

1-أحذية البغايا اليونانيات

يتم عرض الأحذية التي كانت ترتديها البغايا اليونانيات القدامى في المتحف. كان على هذه الأحذية عبارة 'اتبع خطواتي' محفورة على نعلها حتى تترك بصمة على الأرض.

2-أحزمة العفة

يوجد في المتحف أحزمة العفة بأسنان مخالب تعود إلى 1580s ، وهي أحزمة كانت تستخدم لمنع الزوجات من ممارسة الجنس أثناء غياب أزواجهم، بحيث يحتفظ الزوج بمفتاح الحزام حتى عودته، وبنفس الفكرة الكورسيهات الحديدية إلخ.

3-جهاز مكافحة الإستمناء

يوجد جهاز لمكافحة الاستمناء للأولاد معروض في المتحف تم صنعه في فرنسا خلال عشرينيات القرن الماضي، وكان يحتوي على حلقة إلكترونية توضع على القضيب، ويتم تشغيل الحلقة تلقائيًا عندما يكون هناك انتصاب حتى يتمكن والدا الصبي من إدراك ذلك.

متحف آلات الجنسمتحف آلات الجنس-جهاز مكافحة الإستمناء

أدوات أخرى

بينما اشتمل مجموعاتها التي تنتمي للعصور الحديثة على كل من:

1-طاولات الجماع

تعد من أبرز القطع 'طاولات الجماع' التي كان الغرض منها تسهيل وضعيات جنسية غير تقليدية ، وحتى عديمة الوزن.

2-أدوات لتحفيز 'أنسجة القضيب وكيس الصفن والشرج والمهبل والبظر' بما في ذلك الهزاز ومسامير الأصابع الشريرة.

3- الكراسي 'القسرية'صممت الكراسي 'القسرية' المصممة من أجل 'الهيمنة المطلقة' وهي عبارة عن لوحة 'ماجيك بوكس' آسيوية بها فتحات منزلقة

4-كراسي العرش

صنعت كراسي للعرش مع فتحة في المقعد لتسهيل ممارسة الجنس عن طريق الفم ، تم تصنيع بعض الأجهزة في وقت مبكر من القرن السادس عشر.

متحف آلات الجنسمتحف آلات الجنس-طاولات الجماع

يوجدفي المتحف عدة مجتويات أخرى وهي مثل:

1- توجد أيضًا غرفة بها ألعاب للكبار

2-يقتني المتحف أيضًا مجموعة من الملابس المثيرة

3-يحتوي المعرض الفني في SMM على مجموعة من الصور المتعلقة بالجنس البشري.

بعد افتتاح المتحف ، انتقده مسؤولو المدينة في براغ لما اعتبروه محتواه 'غير المرغوب فيه'، زاد هذا من شعبية متحف آلات الجنس بين السياح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً