اعلان

سيدة تدس السم لزوجها في قهوته: أنفس عن غضبي

أرشيفية
أرشيفية

ألقي القبض مؤخرًا على امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا من كوينز، نيويورك، بسبب ما تفعله تجاه زوجها حيث تبين أنها تضع حمض البوريك في قهوته.

لاحظ روبرت بارون لأول مرة أن الطعام الذي طهته زوجته له طعم مضحك مرة أخرى في سبتمبر من العام الماضي، وبدأ أيضًا يشعر بالمرض بعد الوجبات، وفي بعض الأحيان كان يشعر بالتعب لدرجة أنه ينام لمدة 15 ساعة في المرة الواحدة.

شكك الرجل البالغ من العمر 63 عامًا في أن شيئًا مريبًا كان يحدث، لذلك قام بتركيب كاميرا مراقبة صغيرة في المطبخ، دون إخبار زوجته سونشا تينيفرا، وهذه هي الطريقة التي أمسك بها شريكه وهو يجلد قهوته بمادة كيميائية تستخدم لقتل الصراصير.

وبعد فحص الكاميرا، رأى بارون زوجته ترمي نوعا من المسحوق في قهوته، وبعد مشاهدة اللقطات، أبلغ بارون الشرطة بشأن ما تفعله زوجته، وتم القبض على تينيفرا بعد فترة وجيزة، وتمت مصادرة إبريق القهوة والقهوة من منزل الزوجين للاختبار.

واتضح أن المرأة المسنة ألقت حمض البوريك في قهوة زوجها، وهو ما اعترفت به لاحقًا، مضيفة أنها لم تكن المرة الأولى.

وقالت سونشا تينيفرا للشرطة: "لقد فعلت هذا مرتين أو ثلاث مرات، ولا أتذكر متى، فقط عندما أغضب، وأردت فقط أن أعلمه درسًا".

تم الإفراج عن المرأة البالغة من العمر 70 عامًا يوم الجمعة الماضي دون كفالة، لكن بأمر حماية يمنعها من الاقتراب من زوجها.

يذكر أن حمض البوريك عبارة عن مسحوق أبيض يستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات، حيث يستخدم أحيانًا كمطهر لعلاج الحروق أو الجروح الخفيفة، ولكنه يستخدم أيضًا كمبيد حشري ضد الصراصير والنمل والحشرات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول