المشرف العام على التحرير داليا عماد

القبض على مليونير استدرج السيدات للعمل كمسعفات واغتصبهن

أهل مصر
كيفن مكارثي
كيفن مكارثي
اعلان

وجهت محكمة وود غرين كراون بإنجلترا، تهمه التحرش والاعتداء الجنسي لمليونير بريطاني يدعي كيفن مكارثي، تجاه ما قام به لعدد من السيدات، حيث سيواجه المليونير مجموعة من الاتهامات "الأخلاقية" الخطيرة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن المليونير البالغ من العمر 67 عاما تظاهر بالبحث عن متطوعات في المجال الطبي، عبر نشر العديد من الإعلانات في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تدريب المسعفات والعمل على سفرهن لمناطق النزاعات والحروب.

وحسبما ذكرت الصحيفة، فقد قام المليونير باستئجار مكتب له في لندن من أجل استقبال المتطوعات، وكان يحرص على إجراء فحوصات نسائية لهن، بعد مطالبته لهن بخلع الملابس.

لم يكن هدف المليونير فعل الخير كما زعم، وإنما التحرش بهؤلاء السيدات اللاتي حضرن للمقابلة، كما ادعى كونه طبيبا فيما لم يكن يمتلك أيا من المؤهلات الطبية، وفي تلك الآونة اعتدى جنسيا على 6 سيدات على الأقل.

وأبلغت إحدى الضحايا الشرطة وهي معه في المكتب، حتى قام المليونير بالقفز من النافذة ليحاول السفر والفرار بعد ذلك إلى كينيا، بينما لم تمهله السلطات البريطانية فعل ذلك، حتى قامت بإلقاء القبض عليه في مطار هيثرو بالعاصمة لندن.

استمعت المحكمة لشهادة زوجة المليونير وقالت أنه رجل مثابر يعمل في النشاطات التجارية ومختلف الأعمال، مشيرة إلى أن حياتها معه سعيده للغاية.

وتابعت السيدة في تصريحاتها لجهات التحقيق: "لم أتوقع ما حدث أو أن أقف في هذا الموقف إطلاقا، كما ويشعر زوجها بالأسف والخجل عما قام به وهو بحاجة إلى المساعدة في العلاج لهذا السلوك السيئ".

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة