اعلان

رجل يعاقب زوجته بالماء المغلي بسبب إيقاظه من النوم قبل موعده

السيدة وطفلتها
السيدة وطفلتها

يزعجنا كثيرًا أن نستيقظ من النوم في الوقت غير المناسب، ولكن ننسى غضبنا في لحظة عندما ننظر في وجه أحبائنا الذي فعلوا هذا الأمر المكروه لنا وربما ينتهي الموضوع بقبلة على الجباه، ولكن رجلا نزعت من قلبه الرحمة انتقم من زوجته شر انتقام بعد أن أيقظته من نومه بدون رغبته.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن زوجا ألقى الماء المغلي على زوجته بعد أن ثار في نوبة من الغضب، عندما أيقظته لإحضارها الإفطار على السرير في محاولة منها لتدليله، واتهم علي آي، البالغ من العمر 28 عامًا، بإلقاء الماء المغلي على رقية آي، صاحبة الـ23 عامًا، لأنه أراد استكمال نومه.

وأصيبت رقية نتيجة لذلك، بجروح مروعة في ظهرها، ونقلت إلى المستشفى في تركيا في 9 يناير الماضي، وتحدثت رقية من سريرها في المستشفى، وادعت أنها أحضرت الإفطار لزوجها في السرير كمفاجأة، لكنه غضب بشدة لأنها أيقظته.

وتقول رقية إنها تركت زوجها بمفرده وذهبت لتناول الإفطار مع ابنتها، لكن علي تبعها وهددها بالطلاق، وزعمت أنه سكب بعد ذلك الماء الساخن المغلي على عنقها وذهب ليلقي بها على وجهها لكنها استدارت، وكشفت الأم المرعوبة، أنها حاولت الهرب منه لكنها قالت إنها شعرت بقميصها ملتصق بجلدها.

واتهمت علي بإلقاء ما تبقى من الماء المغلي، على جسمها موضحة أن بعضها سقط على قدمي طفلتها، مستطردة: "أعددت كل شيء ثم ذهبت لأخبر زوجي أن نتناول الإفطار في السرير، كان غاضبًا وطالب بمعرفة سبب إيقاظه وطلب مني ألا أزعجه، فبدأت أتناول الإفطار مع ابنتي، لقد جاء وهو لا يزال في مزاج سيئ وأخبرني أنه سيطلقني ويحصل على حضانة ابنتنا بغض النظر عما فعلت، ثم سكب الماء المغلي على رقبتي، كان سيلقي بها على وجهي لكني استدرت".

وتابعت: "هربت بعيدًا ويمكن أن يلتصق قميصي بجلدي، ثم ألقى بباقي الماء المغلي نحوي وسقط بعضه على قدمي ونزل الباقي على وركي".

WhatsApp
Telegram