اعلان

منتخب الأحلام في كرة اليد يمتلك أغلى لاعبين في العالم

منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك
كتب : سيد محمد

لا يعتبر المنتخب الدنماركي منافس عادي في كأس العالم لكرة اليد المقام في مصر، لأنه الفريق الحاصل على بطولة كأس العالم النسخة الماضية، كما أنه يحتوي على أغلى لاعبين أجرًا في العالم، وستكشف السطور القادمة عن منتخب الأحلام في كأس العالم لليد.

ميكيل هنسن

ميكيل هانسنميكيل هانسن

كشف موقع 'sportekz' الأمريكي، أنه يتصدر لاعبي الدنمارك ولاعبي العالم في قائمة الأعلى أجورًا هو اللاعب ميكيل هانسن الأساسي والذي يصل راتبه الأساسي إلى 2.5 مليون يورو، وهو يعد الأغلى أجرًا في كرة اليد ، حيث فاز ميكيل هانسن ، 32 عامًا ، بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016، وهو يلعب كظهير أيسر، ويلعب حاليا مع نادي باريس سان جيرمان لكرة اليد ويحمل الرقم 24.

تم إدراجه في قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في الرياضة الفرنسية، عندما وقع معه باريس سانجيرمان في عام 2012 ، ومدد عقده وزادت أرباحه من (80 ألف يورو) في الشهر إلى (120 ألف يورو) في الشهرـ وهو أفضل لاعبي العالم في النسخة الماضية من بطولة العالم.

يشارك هانسن في كأس العالم المقام في مصر، وأشاد بالإجراءات الاحترازية المطبقة في مصر 2021، مبينًا أن عدم حضور الجماهير للمباريات كان القرار السليم في ظل فيروس كورونا.

هانز ليندبرج

هانز لندبرجهانز لندبرج

يليه في الترتيب زميله في الفريق اللاعب الكرواتي هانز ليندبرج الأساسي (1.55 مليون يورو)، ويمثل هانز ليندبرج الدنمارك في بطولة كرة اليد الأوروبية والعالمية، ويلعب في نادى فوكس برلين لكره اليد، فى مركز جناح.

أدرج أعلى رياضي أجراً في كرة اليد 2019 بحسب مجلة (TSM Sports)، وفقًا لمصادرهم ، يكسب (100 ألف يورو) ومن الراتب الأساسي للعقد يصل إلى (1.55 مليون يورو) والتي تشمل مصادقة ومكافأة مالية للفوز بالمنافسة الدولية والمحلية، ولكن الجناح الأيمن البالغ من العمر 39 عامًا لفريق فوكس برلين، ليس جزءًا من تشكيلة الدنمارك لكأس العالم ، لكنه يترك الملعب للاعبين الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً