اعلان

جلسات تصوير عارية تنهي حياة مذيعة برامج أطفال

مذيعة برامج اطفال
مذيعة برامج اطفال

قدمت سارة جين هانيويول، برامج أطفال تلفزيونية لسنوات طويلة، وعشقها ملايين من المشاهدين الصغار، ولكن بعد الظهور في سلسلة من جلسات التصوير المثيرة، تم الاستغناء عنها من الوظيفة التي كانت تعشقها، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة كادت أن تقضي على حياتها.

وبدأت سارة جين، البالغة من العمر 47 عامًا؛ أم لطفلين، في استضافة عروض 'CBeebies' في عام 2002، جنبًا إلى جنب مع النجم جاستن فليتشر، معلقة: 'لقد كانت وظيفة أحلامي، كنت استمتع كثيرًا في كل يوم، كانت مهمتي محاولة إضحاك الأطفال'.

مذيعة برامج اطفالمذيعة برامج اطفال

وشاركت في نوفمبر 2011، في حملة ترويجية لـ 'PETA'، والتي ظهرت فيها عارية الصدر في ميدان ترافالغار بلندن، بحسب ما ذكرته صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وتابعت: 'في ذلك الوقت، كنت في استراحة للتصوير من CBeebies، لذلك لم أعتقد أنني بحاجة إلى توضيح الأمر معهم، وقتها كنت أحصل على القليل من المرح، ولم أتقاضى حتى أجرًا للقيام بذلك'.

وأكملت: 'أصبحت عاطلة عن العمل لفترة طويلة وغرقت في الكثير من الديون ووصلت ديوني أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، كنت أفكر يوميًا في الانتحار، واضطررت إلى الانتقال إلى مرآب والدي، كنت أستيقظ معظم الأيام وأنا أشعر أنني لا أستطيع التنفس'.

مذيعة برامج اطفالمذيعة برامج اطفال

وأضافت: 'جاءت إحدى النقاط المضيئة عندما التقيت بممثل هوليوكس السابق أيدين كالاهان، 39 عامًا، في موقع تصوير فيلم بريطاني صغير في أوائل عام 2013، وعندما ارتبطنا أواخر عام 2014، اشتد التصيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال