اعلان

أم تتباهى بطول رموش ابنتها الرضيعة: "طبيعي وبدون مستحضرات تجميل"

صورة لرموش الطفلة
صورة لرموش الطفلة

اضطرت إحدى الأمهات أن تثبت لجمهورها على موقع الفيديوهات الصيني "تيك توك" أن رموش ابنتها حديثة الولادة طبيعية وبدون أي مستحضرات تجميل.

وشاركت كاتي نورتون، من الولايات المتحدة، مقاطع فيديو لابنتها الصغيرة مادلين البالغة من العمر عامًا واحدًا عبر TikTok، وقد حصلت على عدد كبير من المتابعين.

وكشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن الكثير من الناس يشعرون بالدهشة من رموش الطفل الطويلة بشكل لا يصدق، حتى أن بعض النساء اعترفن بأنهن يشعرن 'بالغيرة' ويريدن سرقة الرضيعة.

وردت كاتي في أحد مقاطع الفيديو الأخيرة على تعليق كتب فيه أحدهم: "إن رموشها ليست حقيقية، هذا واضح للغاية" قائلة :"طفلتي لا تضع أي مكياج، أو رموش صناعية أو حتى كحل أو ماسكارا، هذه رموشها الحقيقية".

وعلقت أثناء تصوير نفسها وهي تمسح عين ابنتها بعناية بقطعة قطن أثناء نومها، لتثبت لجمهورها الذي يشكك في رموش ابنتها، أنها طبيعية ولا تضع أي شيء يبرز طولهم.

وشاهد أكثر من ثلاثة ملايين شخص فيديو TikTok، وحصد أكثر من 477 ألف إعجاب وآلاف الردود، وقال أحدهم: "لست بحاجة إلى إثبات أي شيء للناس"، ودافع مستخدم عنها: "من الواضح أنها رموشها الحقيقية ولا تضع مكياجًا أو رموشًا مزيفة"، لترد كاتي قائلة: 'اعتقدت أن ذلك كان واضحًا ، لكنني دائمًا ما يتهمني البعض بوضع بطانة أو رموش تجميلية لطفلتي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً