اعلان

10 معلومات عن بسمة الكويتية وأسباب اعتناقها اليهودية.. عندها عقدة نجومية

بسمة الكويتية
بسمة الكويتية

أثارت الفنانة بسمة الكويتية جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بعد إعلانها تركها للإسلام واعتناق الديانة اليهودية 'عن اقتناع'، وهو ما دفع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنها وكل يما يتعلق بها من معلومات تكشف هويتها وهل إذا كانت تنتمي لدولة الكويت العربية أم أنها دخيلة.

بمجرد نشر بسمة الكويتية مقطع فيديو لها يعبر عن حالة السعادة التي تغمرها بعد اعتناقها الديانة اليهودية، مؤكدة خلاله أنها تشعر بفخر أنها تركت الإسلام ووصفته بدين 'الإرهاب'، وهي الحالة التي لم ينفصل عنها مستخدمو التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا عليها بالهجوم والسب.

من هي بسمة الكويتية ؟

رصدنا خلال الساعات القليلة الماضية حالة الغضب الكبيرة التي هزت مواقع السوشيال ميديا، إذ كان الجمهور الكويتي الأكثر غضبا على الإطلاق بعد إعلانها أنها كويتية الجنسية، حيث حاول الكثير لفت الانتباه إلى كونها 'إيرتيرية' الجنسية وأن والدتها هي من تحمل الجنسية ومُقيمة في الكويت لا أكثر، وأنها طالبت السلطات بمنحها الجنسية الكويتية على مدار عامين لكنها فشلت.

بسمة الكويتية وعقدة النجومية

مارست بسمة الكويتية الغناء في الكويت لكنها لم تنجح على الإطلاق، ولم يزاع صيتها، إذ حاولت مرارا تقديم عددا من الأغنيات 'السنجل' ولم تحظى على تصنيفها ضمن مشاهير الكويت الأمر الذي ولّد داخلها عُقدة النجومية. خاصة بعد فشل أول ألبوم لها باسم 'الذهب' مؤكدة أن سبب فشله عدم الدعم المادي والإعلامي.

وخرجت بسمة الكويتية في أكثر من مرة تعلن غضبها بسبب تجاهل الجمهور لها بسبب عدم دعم فناني الكويت لها، كما هاجمت مهرجان هلا فبراير السنوي الكويتي، مُدعية أنه يتلقى أموالا و'وسايط' من النجوم الكوايتة من أجل الغناء به، وهو المهرجان الذي يغني خلاله نجوم الوطن العربي.

تداول صورة بطاقة بسمة الكويتية تداول صورة بطاقة بسمة الكويتية

أبرز معلومات عن بسمة الكويتية

- اسمها ابتسام حميد وتشتهر باسم بسمة الكويتية وسط الجمهور.

- لم تكن كويتية الأصل ولم تحدد هويتها إذا كانت عراقية أو إيرتيرية.

- فازت في مسابقة حفظ القرآن الكريم في عقدها الأول.

- حرّمت الفن في صغرها ثم امتهنته في الكبر.

- لديها ابنة تدعى 'فاطمة' يبلغ عمرها 14 سنة.

- انفصلت عن زوجها بسبب عدم تقديره لها وتدخله في أعمالها.

- تعشق تربية الكلاب.

- قدمت أغنيات منها 'باب الصبر'، و'حضن الدفا'.

- شاركت الفنان العراقي ماجد المهندس ديو 'احساسه قريب مني وبيشبهني'.

WhatsApp
Telegram