اعلان

ميرور: المكلة اليزابيث لم تستطع الحصول على نسخة من مقابلة الأمير هاري مع أوبرا وينفري

العائلة المالكة
العائلة المالكة

صرح أحد مسئولي القصر الملكي أن العائلة المالكة لم تستطع الحصول على نسخة من مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع الإعلامية اوبرا وينفرى والتى سيتم عرضها غدا، عبر قناة سى بى اس التى تعتبر من اشهر شبكات التليفزيون بالولايات المتحدة الاميركية وفقا لصحفية ميرور البريطانية.

العائلة المالكة العائلة المالكة

وأكد أحد مسئولي القصر أن الجميع سيشاهد المقابلة فى نفس الساعة وفقا لجريدة ميرور، والتى تثير استياء الملكة اليزابيث ملكة إنجلترا بشكل كبير .

العائلة المالكة العائلة المالكة

وناشد عديدون بتاجيل موعد بث المقابلة بسبب تدهور الحالة الصحية للأمير فيليب دوق ادنبرة حيث أجرى عملية جراحية بالقلب، والتي تتطلب تعاطف الجميع مع الملكة إليزابيث، لكن لا يستطيع البت فى الأمر سوى مسئولي شبكة سى بى اس، التى ستجني الملايين من خدمات البث والإعلان.

العائلة المالكة العائلة المالكة

وقالت الفنانة الاميركية ميجان ماركل ان القصر منعهم من اجراء اى لقاء اعلامى مع الاعلامية اوبرا وينفرى بالماضى ، لكن تغيرت الاحوال بعد انفصالهم عن العائلة المالكة حيث شعرت ميجان ماركل بتمتعها بمقدار اكبر من الحرية والاستقلالية .

العائلة المالكة العائلة المالكة

نشر برومو دعائى عن اللقاء الذى يشرح فيه الامير هارى اسباب تخليه عن مهامه الملكية وانتقاله للعيش فى كاليفورنيا بروفق زوجته ميجان ماركل.

وتضمن البرومو ، مقطع من المقابلة صرحت فيها ميجان ماركل ان القصر الملكى عمل على ترويج الاكاذيب لتشويه صورتها امام العامة.

بينما اطلقت الملكة اليزابيث فىوقت سابق، تحقيقا بشان ادعاءات موظفى القصر بان ميجان ماركل قامت بالتنمر عليهم .

العائلة المالكة العائلة المالكة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز