اعلان

حتى العسكريين.. روسيا تنظم مسابقة لملكات جمال فتيات عسكريات

مسابقة ملكات جمال الجيش الروسي
مسابقة ملكات جمال الجيش الروسي

مع حلول اليوم العالمي للمرأة، شارك عددا من المجندات بمراكز تدريب الاتصالات في قوات الصواريخ الاستراتيجية بمقاطعة ياروسلافل الروسية، بمسابقة المهارات المهنية الشاملة للجيش، والتي حملت عنوان 'مكياج التموية'.

ونشرت الخدمات الصحفية لوزارة الدفاع الروسية فيديو للمسابقة، والتي اشترك بها ما يقارب الـ50 فتاة متأهلين جميعهم بجميع أنحاء روسيا.

تقضي المسابقة أن يمر المشاركات فيها لعقبة النيران والهجوم مع استخدام واسع لأدوات محاكاة، كما ويشاركن في سباق لإطلاق النار من بندقية كلاشينكوف هجومية، وفي المرحلة النهائية يتنافسن جميعهم ببطولة التصوير الراديوي فائق السرعة.

من جانبه، قال يفجيني تشيستيكين، رئيس لجنة التحكيم، إنه وللسنة السابعة على التوالي، تم إجراء المسابقة على أساس مركز التدريب الخاص بوزارة الدفاع، والمسابقة حملت عنوان 'مكياج التمويه'، وهي أحدى المسابقات للمهارات المهنية والعسكرية بين النساء العسكريات بقوات الصواريخ الاستراتيجية.

عقب الانتهاء من المراحل الرئيسة الثلاث بالمسابقة، ظهرت الفتيات العسكريات مهارات فن الطهي، ضمن مشاركتهن في مسابقة جمال.

وقالت المشاركة في المسابقة أناستاسيا سينجوروفا، إنها ترى بأن الشئ الرئيسي لأي امرأة هو الجمال، ويريد كل جندي نوعا من المعامة باللطف والاهتمام الأمومي، ويحاول المجندات تقديم شئ ولو قليل بالنسبة لهم.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، أنه وبناء على نتائج المسابقة فسوف يتم تحديد الفائزات سواء في بطولة الفرق أو المنافسات الفردية للمسابقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة