اعلان

الحكومة البريطانية تدفع المال لأصحاب الوزن الزائد لتشجيعهم على اتباع نظام صحي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تدرس الحكومة البريطانية مخطط يشمل دفع المال لمواطنيها الذين يعانون من السمنة مقابل لعب المزيد من التمرينات الرياضية واتباع نظام يومي لخسارة الوزن.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، ستكون الاستراتيجية الجريئة جزءًا من حملة لخفض معدلات السمنة في المملكة المتحدة، والتي تم إلقاء اللوم عليها في زيادة وفيات مرضى فيروس كورونا.

وسيقدم المشورة للحكومة بشأن تطوير الحوافز والمكافآت لدعم الناس لتناول الطعام بشكل أفضل والتحرك أكثر، سير كيث ميلز، الذي أسس برامج ولاء العملاء "Air Miles وNectar".

وسيشمل جزء من عمله دراسة بعض المخططات من جميع أنحاء العالم التي نجحت في مساعدة الناس على خسارة الوزن الزائد، وجعلتهم يتبعون نظام غذائي صحي.

ويشمل مخطط تحدي الخطوة في سنغافورة، وهو برنامج للنشاط البدني على مستوى البلاد يهدف إلى تشجيع الناس على القيام بمزيد من النشاط البدني مقابل المال.

وسيأتي هذا بالإضافة إلى تقديم كورسات توعية مجانية بشأن مكافحة دهون الجسم، والتي تقدم إلى 700 ألف بريطاني، كجزء من حزمة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني تعهد بها رئيس الوزراء لمساعدة الأمة على الوصول إلى وزن مثالي، وسيتمكن البالغون الذين يعانون من زيادة الوزن من الوصول إلى تطبيقات النظام الغذائي وخطط إنقاص الوزن.

ورحب نيفيل كوبوفيتز، الرئيس التنفيذي لشركة Vitality - التي تقدم بالفعل مخططًا يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على نقاط مقابل ممارسة التمارين، بالخطوة الإيجابية التي تستعد الحكومة لاتخاذها بشأن معالجة الأزمة الصحية المتنامية في المملكة المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً