اعلان

بعد إصابة غادة عادل بـ كورونا.. قائمة بأهم الفنانين الذين أصيبوا بالفيروس

غادة عادل
غادة عادل

أصيبت غادة عادل بفيروس كورونا المستجد من ضمن قائمة طويلة تضم أشهر نجوم الفن التي أصيبت بفيروس كورونا، ومنهم من شفى ومنهم من توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا وكانت آخرهم الفنانة سوسن ربيع التي توفت مساء يوم السبت، حيث ترددت الكثير من الأخبار حول إصابة الفنانة غادة عادل وعن تدهور حالتها الصحية، التفاصيل حول إصابة غادة عادل بفيروس كورونا وقائمة بأسماء الفنانين التي أصيبت بفيروس كورونا في السطور التالية.

إصابة غادة عادل بفيروس كورونا

غادة عادل غادة عادل

اعلنت غادة عادل الفنانة التي تلقى الكثير من الحب من جماهيرها بأنها أصيبت بفيروس كورونا بينما في وسط الأخبار حول تدهور حالتها صرحت الفنانة لجريدة 'أهل مصر' أن حالتها الصحية ليست سيئة وليست متدهورة إلى هذا الحد وأنها ملتزمة بالعزل المنزلي، وكشفت أنها اكتشفت ذلك بعد إجراء مسحة كانت نتيجتها إيجابية، بينما صرحت على صفحتها الشخصية فيس بوك أنها إيجابي كورونا ونصيحتها لأي شخص قد زارها أو رأها في اليومين الماضيين عليه أن يخضع للمسحة والاعتناء بنفسه.

قائمة الفنانين أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا

صرح نقيم المهن التمثيلية زكي أن هنا عدد من الممثلين أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا وهم:

-الفنانة يسرا

- الفنان أمير كرارة

- الفنان كريم فهمي

- الفنانة إيمان السيد

- الفنانة مجدي صبحي

- الفنان شريف رمزي

- المنتج جمال العدل

والذين يخضعون للعلاج تبع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية خلال العزل المنزلي ولكن خضع حالة مجدي صبحي للعلاج في المستشفى العجوزة لمتابعة حالته.

قائمة الفنانين الذين أصابوا بفيروس كورونا

بينما نشر الكثير من الفنانين حول إصابتهم بفيروس كورونا ومنهم:

- الفنانة نشوى مصطفى

- الفنان كريم قاسم

- الفنانة أمينة خليل

- الفنانة بسمة

- المخرجة إيناء الدغيدي

- الفنانة زينب غريب

- المغني الراب ويجز

وفاة رجاء الجداوي

بينما توفت الفنانة رجاء الجداوي في يوليو الماضي متأثرة بفيروس كورونا المنتشر وسببت الكثير من حالة الحزن الكبيرة في نفوس جمهورها الكبير بعد فترة طويلة من معاناتها من المرض في العناية المركزة وحصولها على عينات من الأجسام المضادة ولكن لم يفلح الأمر.

وفاة سوسن ربيع

كما في مساء يوم السبت الماضي نشرت أخبار حول وفاة الفنانة سوسن ربيع بسبب فيروس كورونا الذي أدى لتوقفها عن دورها في آخر أعمالها المسرحية أمام الفنان سامح حسين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية