اعلان

شاب يغتصب فتاة ويقتل طفلة بعد خروجه بيوم واحد من السجن.. تسبب في عدوى الأولى بالإيدز

المجرم والضحيتان
المجرم والضحيتان

اغتصب مجرم سابق امرأة روسية وتسبب في إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية - الإيدز - وذلك بعد يوم واحد من إطلاق سراحه من السجن.

واختطف طالبة تبلغ من العمر 13 سنة بعد ارتكابه الجريمة الأولى بثماني أيام واصطحبها إلى غابة لاغتصابها قبل قتلها بدم بارد، وفقًا لتقارير روسية محلية.

وأمضى ألكسندر بريجنيف، البالغ من العمر 38 عامًا، ما يقرب من نصف حياته في السجن لارتكابه جرائم تشمل السرقة والاعتداء الجسدي الجسيم، واستمعت المحكمة في جلسة محاكمته، إلى أنه أدين ثماني مرات وسجن.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، انه في اليوم التالي للإفراج عنه في يونيو الماضي، اغتصب "أحد معارفه" البالغات، وهددها بالقتل إذا أبلغت الشرطة عنه، وكان يعلم أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

وكشفت التحقيقات، أنه في الأسبوع التالي، اختطف التلميذة يوليا كليمينكوفا، البالغة من العمر 13 عامًا، من "دار الثقافة" المحلية في قرية بورودينسكي، الواقعة غرب روسيا.

وذكرت التقارير أن المجرم أخذ الفتاة إلى الغابة حيث اعتدى عليها بالضرب واغتصابها قبل أن يطعنها عدة مرات، وعثر على جثة الفتاة بعد ثلاثة أيام واعتقل بريجنيف بعد ذلك بوقت قصير.

وأدانته المحكمة بارتكاب جرائم اغتصاب واعتداء جنسي والتسبب في الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والخطف والاعتداء الجسدي الخطير وقتل قاصر.

ويُظهر مقطع فيديو القاتل خلال محاكمته حيث حُكم عليه بالسجن المؤبد والمشدد ولن يُطلق سراحه منه أبدًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد