اعلان

في شهر المرأة .. اعرفي صفات شريك حياتك على حسب برجك

مواصفات فتى أحلامك على حسب برجك
مواصفات فتى أحلامك على حسب برجك

يوم المرأة العالمي ويتلوه يوم المرأة المصرية ثم عيد الأم وهذا في شهر واحد هو شهر مارس المعروف أنه شهر المرأة تعرفي على مواصفات فارس احلامك من طبيعة برجك، وفي ظل وجود احتفالات كثيرة بالمرأة عالميا ومصريا وكان أهمها اليوم العالمي للمرأة الموافق ٨ مارس ويوم المرأة المصرية في ١٦ مارس وأخيرا عيد الأم في ٢١ مارس، ولهذا يجب في خلال شهر مارس أن تهتم بكل ما يخص الجنس الناعم في حياتك من الأم والزوجة والابنة وحتى حماتك، وفي هذا الشهر وفي ظل احتفالات العالم بالمرأة في اليوم العالمي للمرأة 2021 إليك كل ما تحلمي به في فارس أحلامك المناسب لطبيعة برجك لاختيار شريك حياتك بدون تردد بالمواصفات التي تحلمين بها.

صفات فارس أحلامك من خلال برجك

مواصفات فتى أحلامك على حسب برجكمواصفات فتى أحلامك على حسب برجك

مواصفات أحلام فتاة برج الحمل: ساحر مهتمتنجذبين إلى شخصية الرجل الذي يهتم بك وتكون حيث تتميزين أنت أيضا بالسحر والاهتمام، ولكن تعانين عندما يبالغ في أمر متطلباته الكثيرة لذا عليك فقط أن توضحي هذا بالنقاش.

مواصفات أحلام فتاة برج الثور: طموح

تحلمين دائما بالشخص الطموح كما تحلمين بشخص عاطفي يلفت نظرك في جانبين من أهم الجوانب التي لديك وهي الشخصية الحالمة والقادر على تحقيق أحلامه كما تنجذبين لمن يتمسك بأفكاره، وهذا برغم انجذابك له إلا أنك تعانين من عنادك معه وعدم التخلي عن قراراتك وتحل هذه المشكلة بالحوار.

مواصفات أحلام فتاة برج الجوزاء: محب للمغامرات

تحبين كاريزما الرجل الذي يحب المغامرات وخوض الجديد من التجارب المختلفة، وهذا لأجل أن يناسب مع شخصيتك الحيوية ونشاطك الكبير، لذا تبحثين دائما على شخص يواكب تحركاتك.

مواصفات أحلام فتاة برج السرطان: بيتوتي

تهتمين بمشاعر الأمان والاهتمام وتبحثين دائما عن معنى هذا في الاستقرار العاطفي كما تهتمين بالبقاء في المنزل والأجواء الأسرية، مما تحبي دائما الرجل الذي يحب الأجواء الشاعرية والمحب للهدوء والبقاء في المنزل.

مواصفات فتى أحلامك على حسب برجكمواصفات فتى أحلامك على حسب برجك

مواصفات أحلام فتاة برج الأسد: فريد من نوعه

صاحب الاخلاق مع ذكاء عالي هو ما تبحثين عنه في شريك حياتك حيث تحتاجين شخصية ملهمة ومصرة كما أن تصرفاته فريدة ومختلفة، كما تحبي أن يكون متفهم سلطاتك وقيادتك للأمور.

مواصفات أحلام فتاة برج العذراء: الفنان

تحبي الرجل الذي يتمتع بالحس الفني والموهوب في مجاله لأجل مساعدتك في إخراج جوانبك العاطفية والمبدعة كما تحبي الشخصية التي تميل إلى دعمك والاهتمام المطلوب كما عليه أن يتفاهم قراراتك القوية ويعرف ان يقنعك بشخصيته.

مواصفات أحلام فتاة برج الميزان: قوي الشخصية

هناك مواصفات لابد منها في شريك حياتك وهي أن تكون لديه طاقة كبيرة كما أن لديه حيوية كافية وتهتمي أن تكون شخصيته قوية لكي يستطيع مجاراتك مع حيويتك ونشاطك.

مواصفات أحلام فتاة برج العقرب: معطاء

تحبي الرجل السلسل الغير معقد ولديه قدر كبير من الصبر وقدرة التحمل، كما تهتمي أن يدعمك في كل شيء وفي كل المستويات كما تكون من أولوياتك أن تبحثي عن العطاء المستمر في شريك حياتك وتنتظرين دائما عطائه الغير محدود.

مواصفات فتى أحلامك على حسب برجكمواصفات فتى أحلامك على حسب برجك

مواصفات أحلام فتاة برج القوس: ذكي

تبحثين عن الشخص الذكي ويستعد دائما لخوض التجارب الجديدة والمغامرات المشوقة معك فأنت من الشخصيات التي تبحث عن كل جديد، كما عليه أن يكسر الروتين فأنتي من كارهي الروتين فعليه أن يتمتع بالشجاعة اللازمة وقادر على تحمل الصعاب فهذا من يستطيع تحمل كل تفاصيل حياتك.

مواصفات أحلام فتاة برج الجدي: مخلص

تبحثين عن المخلص والذي يحتوي على الكثير من المشاعر العاطفية والذي سيكون لديه الكثير من الجوانب والمشاعر الحساسة والحانية عليك، فأنت من الشخصيات المشغولة بشكل كبير وعليك الكثير من أعباء لذا تحبي أن يكون شريكك مهتم ويراعي مشاعرك في أوقات الفراغ، بينما تنفري تماما من الشخصية التي لا يمكنه أخذ قرار وليس محدد ما أهدافه وما يريده.

مواصفات أحلام فتاة برج الدلو: حاسم

تحبي الرجل الذي يكون حاسم وله وجهة نظر صائبة في الحياة كما تحبي الجانب الذي يشعرك بالأمان معه حيث تريدي الإخلاص التام، كما عليه أن يكون ذو شخصية قوية ويستطيع إقناعك بحبه الاول لكي، كما تبحثين عن رجل يبادلك الإحترام ويسعى لكسب قلبك، وترفضي بشكل كبير أي رجل متسلط يقطع حريتك ومساحتك الشخصية.

مواصفات أحلام فتاة برج الحوت: حساس

لديك مشاعر حساسة بشكل مرهف مما يجعلك تبحثين عن رجل يدعم مشاعرك ويقويها كما إنه يكون متطلع للمستقبل وعلى دراية بما حوله، يمكنك تنظيم حياتك الفوضاوية، كما تحبين الشخصية الرومانسية والتي تندمج مع حقيقة مشاعرك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية