اعلان

أغلى السيارات في العالم هدايا بين العشاق

سيارة ريهانا
سيارة ريهانا
كتب : سيد محمد

يعتبر مفتاح السيارة هو مفتاح سعادة المرأة في حقيقته، حيث تعتبر من أجمل الهدايا التي يمكن أن يقدمها حبيب لحبيبته أو العكس، ولكن البعض لم يكتفي بذلك بل أقدم على تصميم سيارة من نوع خاص لحبيبته، وهذا ما نجده في القائمة التالية التي تحتوي على أغلى سيارات أهديت بين العشاق.

سيارة ريهانا

سيارة ريهاناسيارة ريهانا

كانت من السيارات المتميزة، هو ما أهدته النجمة الأميركية ريهانا حبيبها المغني كريس براون بهدية مميزة عندما اشترت له سيّارة “مرسيدس بنز” من طراز SLR Stirling طراز 2009 يبلغ سعرها مليون دولار أميركي وتوجد منها 75 نسخة فقط حول العالم.

وأنفقت ريهانا أكثر من أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني (ما يقرب من 5 كرور روبية) على السيارة الفاخرة لمغني الراب، وذلك قبل شهر من عيد ميلاد صديقها كريس براون الرابع والعشرين.

سيارة نيك كانون

سيارة نيك كانونسيارة نيك كانون

كانت أبرز مفاجاة السيارات هو ما قام به المغني نيك كانون إلى زوجته النجمة الأسطورية ماريا كاري، عندما أهداها سيارة'رولز رويس'، يبلغ سعرها نحو 400 ألف دولار، وقدمها لزوجته بمناسبة الكريسماس، بعد أن أنجبت تؤأمها، 'مغربي' و'مونرو'، ولم تتوقف هدايا كتون ففي عيد ميلاد أطفاله الثالث فاجأها بسيارة بنتلي حمراء، إلا أنها لم تنجح فى إنقاذ الزواج الذى انتهى عام 2016.

سيارة مهند لزوجته

سيارة مهند لزوجتهسيارة مهند لزوجته كذب الفنان كيفانش تاتليتوج المشهور، شائعات انفصاله عن زوجته على طريقته الخاصة، حيث أهدى زوجته باشاك سيارة فخمة يبلغ ثمنها 155 ألف دولار أمريكي، كنوع من تكذيب شائعات الانفصال التي لاحقتهما لفترات طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً