اعلان

أغراها بسيارته.. رجل يعترف باغتصاب طفلة قدم لها مادة "الآيس" المخدرة

المتهم
المتهم

اعترف رجل مريض انه المسؤول عن الاعتداء المرعب الذي وقع على طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، ذلك بعد أن قدم لها مخدر الآيس، قبل أن يغتصبها بعد إغرائها بسيارته خلال عطلة مدرسية.

ويواجه بريت جيمس كالاهان، 38 عامًا، عقوبة سجن تصل إلى 20 عامًا بعد إدانته بتهم الاعتداء الجنسي المشدد وتقديم عقار محظور لطفل خلال محاكمته في محكمةبغرب سيدني.

واصطحب كالجان الطالبة المسكينة من حديقة ثورنليج، شمال غرب المدينة، إلى الباحة الخلفية لمنزل والديه في مدينة دورال حوالي الساعة 3.30 مساء يوم 28 أبريل الماضي.

وأبلغ عن اختفاء الطفلة للشرطة في حوالي الساعة 5:30 مساءً في ذلك اليوم بعد أن فشلت في مقابلة والديها خارج مركز تسوق ويستفيلد كما خططوا.

وأبلغت المحكمة خلال جلسة الاستماع التي عقدت أن هاتف الفتاة كان مغلقاً وقت اختفائها، وفي هذه الأثناء، تركتها صديقة قضت معها معظم اليوم بمفردها وهي تعلم أن لديها صديقًا ثانيًا قادمًا لمقابلتها، ذلك بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واستمعت المحكمة في الجلسة، إلى أن الضحية تعرضت بعد ذلك لاعتداء مروع استمر تسع ساعات ونصف الساعة، حيث اغتصبها كالاهان جنسيًا، ولم ينته الأمر إلا عندما ألقت الشرطة القبض على كالاهان في شقته، الواقعة خلف منزل والديه، بعد الساعة 1.15 من صباح اليوم التالي، عقب تفتيش مكثف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط إسمعلاوي