اعلان
اعلان

هدايا عيد الأم من صنع اليد.. لا تتعدى 50 جنيها

هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم

أيام وتبدأ الاحتفالات بعيد الأم، والذي يتم الاحتفال به في 21 مارس الجاري مما يدفع الكثيرين للبحث عن أفكار هدايا عيد الأم رخيصة وسهلة، هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيها، هدايا عيد الام تتجاوز آلاف الجنيهات، كل هذا على حسب قدرة كل فرد الخاصة، ولكن هناك محبي صنع الهدية بأنفسهم لتكون معبرة أكثر ولها معنى وتعطي الكثير من المشاعر والخصوصية، هدايا عيد الأم من صنع اليد لأجل مناسبة عيد الأم التي تناسبها وتجعل من هدية عيد الأم 2021 مختلفة ومميزة.

أفكار هدايا عيد الأم من صنع اليد

1- أسورة باسمها أو قلادة يمكنك صنع أسورة خرز تناسبها بأشكال مختلفة ويمكنك إضافة اسمها من خلال خرز على شكل حروف، حيث تجعل الأسورة بشكل جميل ومميز ومختلف، كما يمكنك أن تصنع قلادة أو ميدالية باسمها لتكون خاصة بها فقط.

2- برواز صور من الفوم

هدايا عيد الأم هدايا عيد الأم

يمكنك أن تصنع أشكالا مختلفة من إطارات الصور من خلال الفوم حيث يمكنك رسم العديد من أشكال الورود أو الشخصيات وغيرها لتحتفظ بصورة خاصة بها أو خاصة بذكرى جميلة.

هدايا عيد الأم هدايا عيد الأم

3- 100 سبب لكي أحبك

يمكنك باستخدام عبوة زجاجية أو علبة لديك يمكنك تغليفها وتزيينها ومن خلال كروت اكتب فيها أسباب ومواقف تجمعك بينك وبين أمك لتجعلها ذكرى تقرأها كل يوم.

4- 360 كلمة سعيدة

بنفس الفكرة يمكنك صنع 360 ورقة في عبوة بلاستيكية أو زجاجية مزينة بها أوراق بها كلمات تسبب السعادة لقلب أمك تقرأها يوميا بشكل حظ لتبتسم وتدخل السعادة في قلبها.

5- عبوة نبات مصنوعة يدويا

يمكنك من خلال عبوة قديمة وبعض الطين وزراعة الورد البلدي وغيرها من أنواع الزراعات الطبيعية كما يمكنك تزيين العبوة بخيوط صوف لتبدو بشكل أجمل وصنعها سهل.

6- اسمها

يمكنك صنع اسمها بشكل مزخرف من الفوم يمكن تعليقه كما يمكن لصقه على كتيب صغير يمكن كتابة كلمات لطيفة به، كما يمكنك عمل آيات قرآنية أو كلمات تهديها لأمك من خلال الفوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل