عقد ياسمين صبري ضمن أغلى خمس قطع ألماس فى العالم.. قيمته 55 مليون دولار

مجوهرات
مجوهرات

يخطف بريق الماس قلوب النساء فى جميع أرجاء العالم على مر الزمان، وتحرص كثير منهن على اقتنائها كرمز للأناقة والثراء، حيث إن المجوهرات عموما من أندر الأشياء، لذلك سنكشف عن أغلى المجوهرات بالعالم والتى قد يصل سعرها لمائة مليون دولار وفقاً لما ذكره موقع 'medium'.

قطعة ماسة الأمل Hope Diamond

خاضت ماسة الأمل رحلة طويلة منذ سرقتها على يد الرحالة الفرنسى جان بابتيست تافيرنيير عام 1642 من أحدى المناجم بالهند، إلى أن أهداها هاري وينستون لمتحف التاريخ الطبيعى عام 1949.

وتعتبر ماسة الأمل من أغلى المجوهرات بالعالم حيث تقدر قيمتها بـ250 مليون دولار، ويصل وزنها إلى 45.52 قيراط، وتشتهر بوجود لعنة غريبة تقع على من يرتديها إذ ينتهى به المطاف بحادث مأساوى، فهل توجد امرأة تقبل بالمجازفة بنفسها مقابل ارتداء أغلى ماسة بالعالم.

مجوهرات مجوهرات

2- بروش الطاووس'Peacock Brooch'

يضيف بروش الطاووس لمسة أناقة على ملابس من ترتديه، فهو يتمتع بألوان خلابة، ويتكون من أكثر من 1300 حجر كريم، ويزن حوالى 120.81 قيراط، وتقدر قيمته بحوالى مائة مليون دولار.

مجوهرات

3 بينك ستار ' Pink Star

هو خاتم ماسى تقدر قيمته بحوالى 72 مليون دولار ويزن 132.5 قيراط، ووفقا للخبراء فإن خاتم بينك ستار لا يوجد له مثيل بالعالم وهو مخصص لمن تملك الاستعداد لدفع أى مبلغ مقابل إبراز تميزها.

مجوهرات

4- Oppenheimer Blue

خاتم أوبنهايمر من أغلى الخواتم على مستوى العالم حيث تصل قيمته لـ72 مليون دولار، سُميّ الخاتم على اسم السير فيليب أوبنهايمر الذي أعطاه لزوجته باميلا، ويتمتع بشكل مستطيلى ساحر يزن 59 قيراط.

مجوهرات

5- عقد 'لانكومبرابل' الماسي L’Incomparable Diamond

يصنف عقد 'لانكومبرابل' الماسي بكونه أغلى عقد بالعالم، ويبلغ وزنه 407 قراريط، وتصل قيمته إلى 55 مليون دولار، ويشبه إلى حد كبير عقد التمساحين الذى يصل وزنه لـ120 قيراط ألماس، والذى ارتدته مؤخرا الفنانة ياسمين صبرى.

مجوهرات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً