اعلان
اعلان

تامر حسني يتصدر الترند بسبب معجبة.. أعرفي كيف تتصرف الأبراج عند رؤية الكراش

الأبراج عند لقاء الكراش
الأبراج عند لقاء الكراش

تصدر تامر حسني الترند منذ بداية ساعات اليوم وذلك بسبب انتشار فيديو لمعجبة أنهارت فور رؤيتها له غير مصدقة أنها تراه، حيث علق الكثير حول الفيديو بعبارة 'لما الكراش يعدي قدامك' وهذا بسبب رد فعل الفتاة شديد الإنبهار عند رؤية الفنان تامر حسني، وظهر تامر حسني بشخصيته المتواضعة حيث قام برفع حقيبتها التي وقعت منها نتيجة الصدمة ومساندتها لتجلس، حيث سجلت فيديو لها معه متحدثه عن مدى جمال تامر حسني في الطبيعة وعن تواضعه وتعامله الراقي معها، معبرة عن إعجابها به منذ فترة طويلة ورغبتها في لقائه منذ عدة سنوات.

تامر حسني ولقائه بالمعجبة

تامر حسني وآية تامر حسني وآية مكرم

أثناء زيارة تامر حسني لإحدى الفنادق أثناء حملة ترويجة لإحدى أنواع الهواتف وتصوير إعلان أحد الهواتف المحمولة وبينما يمشي في لوبي الفندق ألتقى بآية مكرم وهي مدونة مصرية وبلوجر، حيث وصف رد فعلها عند لقائه أنه 'هستيري' حيث نشرت فيديو للقاء على حسابها على صفحة الإنستغرام مما جعله ينتشر بشكل كبير وفي لحظات ارتفع أسم تامر حسني ترند للسوشيال ميديا ومؤشرات جوجل.

كتبت آية معلقة على لقائها بالفنان تامر حسني بصورة من اللقاء 'تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه'.

بينما علقت على الفيديو بجملة 'لما الكراش يعجي فجأة قدامك' حيث علقت أيضا في الفيديو المنشور قائلة 'أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة'.

إليك تصرفات الأبراج عند الإعجاب

الأبراج عند لقاء الكراش الأبراج عند لقاء الكراش

تصرفات الابراج تختلف من كل شخص على حسب برجه حيث يختلف التصرف وطريقة التعبير عن الحب، فتعرف تصرفات الأبراج عند الإعجاب أو يلتقي ب 'الكراش' كما يسموه:

- الحمل عند الإعجاب

يخاف المبادرة بالإعتراف ولكنه يبتسم وعينه يظهر عليها بريق خاص عند رؤية الكراش.

- الثور عند الإعجاب

يحب الحفاظ على مكانته الإجتماعية ولكن يعبر عن حبه من خلال مزاحه مع الشخص الآخر ليتعرف عليه أكثر.

- الجوزاء عند الإعجاب

هو اجتماعي ولكن عندما يعجب بأحد يتردد بين الاقتراب والابتعاد حيث أحيانا يقترب وأحيانا يبتعد ويعبر ببعض الإيماءات مثل جر أصبعه في شعره مع لمعان عينه وابتسامته عند سماع حديث الكراش معه.

- السرطان عند الإعجاب

هو حساس وخجول وهذه هي مشكلته وتظهر عندما ينظر إليه الكراش فيحمر وجهه ويحاول تجاهل نظراته ولكن في حين إحساسه أن الآخر سيضيع منه سيسرع في الاقتراب من الكراش والأفصاح عن شعوره.

- الأسد عند الإعجاب

هو يحاول دائما لفت النظر لكن الإعجاب يجعله يهتم بالكراش ويحاول أن يكتشف كل شيء ويقترب منه بكافة الطرق.

- العذراء عند الإعجاب

يحب معرفة تفاصيل الكراش ويراقب عاداته اليومية وما يحبه ولكن نادرا ما يأخذ الخطوة الاولى برغم حرصه على الإقتراب من الكراش واستغلال الفرص المتاحة للإقتراب.

الأبراج عند لقاء الكراش الأبراج عند لقاء الكراش

- الميزان عند الإعجاب

حيث أن الحب من أساسياته مثل الأكل والهواء فلا يخجل من أخذ الخطوة الأولى، حيث يتقرب منه من خلال دعوة إلى العشاء.

- العقرب عند الإعجاب

حيث يهتم بالتواصل بالعين كما أنه يتابع الكراش وفي حين أن يشعر أن الكراش يبادله يبدأ بأخذ الخطوة الاولى.

- القوس عند الإعجاب

هو يحب الحرية ويترك أيضا الكراش بحريته حيث يحب السفر ولهذا في حين وقوعه في الإعجاب سيدعو الكراش في إحدى سفرياته.

- الجدي عند الإعجاب

هو من النوع المتحفظ ومنضبط وخجول مما يمنعه من الاعتراف للكراش بإعجابه ومشاعره ولكن يحاول استغلال أي فرصة للتقرب من الطرف الآخر.

- الدلو عند الإعجاب

هو يبدأ بالاهتمام بالكراش بحيث يلاحظ في طريفة تعامله أنه يعامله بشكل مختلف عن الآخرين، ك ما أنه يتوتر ويبتسم عند حديثه مع الكراش.

- الحوت عند الأعجاب

هو من طبعه الرومانسي ويقع في الحب سريعا مما يجعله يسعى جاهدا للتقرب من الكراش بأي فرصة وبأي شكل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً