اعلان
اعلان

بعد أمطار وأعاصير استراليا.. عناكب سامة تروع أهالي مدينة سيدني

أمطار استراليا
أمطار استراليا

اجتاحت أمطار غزيرة تسببت في أعاصير وفيضانات في بعض مدن أستراليا وهو ما خلف إثر ذلك ظهور أكثر العناكب السامة في العالم لتجتاح مدينة سيدني الأسترالية بعد هطول تلك الأمطار الغزيرة.

أمطار استرالياأمطار استراليا

وقالت حديقة زواحف في البلاد، إن العناكب القاتلة ستلجأ للمنازل أثناء هروبها من تلك الفيضانات، بعدما تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات هائلة بولاية نيو ساوث ويلز، فيما لا تزال المياه تغمر أجزاء من ضواحي شمال غرب سيدني.

أمطار استرالياأمطار استراليا

وأمس، شعر السكان بصفاء حالة الطقس بعد أيام من هطول الأمطار، ولكنهم ما لبثوا يستمتعون بالطقس حتى تلقوا تحذيرا عاجلا للاستعداد بسبب تدفق نوع من أكثر العناكب فتكا على مستوى العالم.

أمطار استرالياأمطار استراليا

من جانبه، أوضح مدير الحديقة، تيم فولكنر، في بيان أن الطقس الدافئ المرتقب ومستويات الرطوبة العالية مزيج مثالي ازدهار تلك العناكب خلال الأيام المقبلة، وذلك بسبب الفيضانات الهائلة التي شهدتها الدولة بمنطقة سيدني الكبرى والتي أجبرت تلك الزواحف على مغادرة مسكنها والبحث عن ملاذ أمن لها أكثر جفافا.

وأكد أن ذلك يعني بأن العناكب ستصل إلى المنازل قريبا جدا، حتى انتشرت صور الآلاف العناكب الهاربة من مياه الفيضانات والتي تسلقت الأسوار والمباني بعدما قام المواطنين بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سبب الرعب لدى كثيرون، بحسب موقع 'ديلي ستار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو