المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خنزير يحتفل بعيد ميلاده (فيديو)

أهل مصر
القرن
القرن

احتفل وحيد القرن يدعى "باندو"، ببلوغه عامه الثاني عشر، بطريقة مختلفة، حيث عزف على البيانو بفيديو جميل نشرته حديقة حيوان "دنفر"، بولاية كولورادو الأمريكية، على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وكتبت الحديقة عبر صفحتها بموقع "إنستجرام": "كل سنة وانت طيب باندو، وحيد القرن أنه ربما يكون عيد ميلاده، لكنه أراد أن يحييكم باغنية مميزة كتبها بنفسه، مستخدما شفتاه لعزف ألحانه، يوجد العديد من الطرق لتحفيز فتى عيد الميلاد، حاول البحث عن باندو المرة القادمة التي تأتي لزيارة حديقة حيوان دنفر". القرن

وعلق شخص قائلا : "إنه موهوب جدا" بينما قال آخر: "هذه أغنية جميلة ربما اشتريها على تطبيق ايتونز"، وقال آخر: "هذاأفضل شي سمعته خلال اليوم أحببته جدا"

وعلق أحدهم قائلا: "كل سنة وانت طيب يا باندو أحببتك، أعتقد أنه مستعد لعزف الروك اند رول".

ووفقاً لموقع «سي إن إن» العربي، التقت بمديرة المحتوى الرقمي لدى حديقة حيوان دنفر، كارلي ماكجواير، أن ذكر وحيد القرن، والذي يُطلق عليه اسم «باندو»، لم يكن مدربا على العزف على البيانو، ولكن اكتشف فريق رعاية الحيوانات لدى الحديقة حماسه لعزف البيانو.

وتشرح «ماكجواير» أن عزف البيانو يمنح «باندو» فرصة لتدريب شفته العليا، كما أن هذا النشاط يساعد في بناء علاقة بين الحيوان وحارسه، مؤكدة أن وحيد القرن يملك أذن سمعية حادة.