عالم بدون بشر.. شاب إسباني يدعي أنه يعيش في المستقبل (فيديو)

الإسباني خافيير
الإسباني خافيير
كتب : وكالات

ادعى شاب إسباني يدعى خافيير، أنه يعيش حاليا في عام 2027؛ حيث استخدم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها 'تيك توك'؛ لتوثيق تلك اللحظات الغريبة.

وأكد الشاب الإسباني خافيير، على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال مقاطع فيديو قصيرة تظهر فيها مدينة فالنسيا الإسبانية أنها خالية تماما من البشر.

ونجح خافيير في وصف القصة بشكل مؤثر وفعال، فمثلا في أحد المقاطع يقول أنه يشعر بالبرودة، بسبب المكان الخالي من البشر. ومرة يقول إنه أخيرا تذكر اسمه لكنه لا يعرف مكان سكنه. والعديد من هذه الحكايات التي تدل على أنه في المستقبل. على حد زعمه.

ومُزحة السفر عبر الزمن أو الانتقال لأبعاد زمنية متوازية موجودة في السينما والفن عموما منذ القدم، وفي وقتنا الحالي يمكنك السفر إلى المريخ لو أردت وأنت جالس في مكانك باستخدام هاتفك المحمول.

وكانت حسابات خافيير على مواقع التواصل والفيديوهات، مثار جدل كبير بين الرواد، حيث طلبوا أدلة لإثبات أنه في المستقبل. فمثلا ميشيل قالت: إذا كنت تعتقد أن البشرية انقرضت بالفعل فهل تتخيل أنه سيمكنك التواصل معنا؟

وجذبت القصة التي روجها الإسباني خافيير العديد من زوار مواقع التواصل الاجتماعي، منتظرين نتائج جديدة حول ما يدعيه القادم من 2027.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً