المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

للرجال.. اعرف موضة النظارات الشمسية صيف 2021

أهل مصر
موضة النظارات الشمسية الرجالية صيف 2021
موضة النظارات الشمسية الرجالية صيف 2021

يهتم عدد كبير من الرجال بعالم الأناقة ومواكبة أحدث اتجاهات الموضة الرجالي، وتعتبر النظارة الشمسية عنصرا هاما من عناصر أناقة الرجل في فصل الصيف، لذلك يبحث الرجال وراء موضة النظارات الشمسية صيف 2021 للرجال.

موضة النظارات الشمسية صيف 2021 للرجال

 النظارات الرجالية

عندما يختار الرجال نظارات شمسية، هناك طريقتان يمكن اتباعهما، أولا اختيار النماذج الكلاسيكية، التي تصمد مع الزمن، أو تلك العصرية ذات الاتجاهات والألوان الجديدة، وجاءت موضة النظارات الشمسية صيف 2021 الرجالي، مميزة وفقا لما كشفه موقع "fashionbeans".

وظهرت ضمن موضة النظارات الشمسية صيف 2021 الرجالية، القطع والتصميمات البسيطة من البلاستيك أو المعدن المصبوب القادرة على حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وظهرت النظارات الشمسية التي تناسب الوجه دائري مع زوايا مميزة لإظهار جاذبية الرجل، وظهرت ألوان الكراميل بجانب الاسود والبني، مع الإطارات السميكة ذات الأذرع العريضة التي تناسب أيضًا الوجوه المستديرة لأنها تضيف عرضًا.

كما ظهرت ضمن موضة النظارات الشمسية صيف 2021 الرجالية، النظارات الشمسية المعدنية الخفيفة أو البلاستيكية الشفافة التي تحتوي على أنصاف سفلية أوسع مثل الأشكال الزاوية أو الطيار لموازنة عرض الذقن.

العدسات المربعة قليلاً

وأيضا ظهرت العدسات المربعة قليلاً على شكل دمعة رائعة على هذا النوع من الوجه جنبًا إلى جنب مع العدسات كبيرة الحجم مثل الطيارين.

وكان هناك نصيب للرجال من النظارات الشمسية المستديرة ولم يقتصر الامر على النساء فقط، حيث تعتبر النظارات الشمسية المستديرة أمرا ضروريًا لهذا الموسم.

كما تصدرت بقوة هذ الموسم النظارات الشمسية الملونة، بألوان وأشكال أنيقة ومميزة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة