المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«هم يبكي وهم يضحك».. كيف علق المصريون على جرائم قتل الأزواج؟

أهل مصر
الازواج
الازواج

علق المصريين على سلسلة الأحداث الجارية من عنف أسرى في مصر خلال الفترة الحالية، بطريقة ساخرة وبوستات كوميدية، بعدما تعددت جرائم القتل فأصبحت الزوجات تذبح أزواجها والعكس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت حادثة قتل الزوجة ريهام سعيد ربة منزل لزوجها يوم الأحد الماضي، قبيل عيد الأضحى، بعد أن طعنته بالسكين في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات الزوجية ومطالبها المادية بقرية طنط الجزيرة مركز طوخ ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، فشارك عشرات من المصريين بالتغريدات والكوميكسات الكوميدية، حيث علق أحد المغردين قائلاً: "زي ما بتمضيك على قائمة مضيها على محضر عدم تعرض"، بينما علق آخر: "الستات مبقاش عندها خلق تروح محكمة الأسرة بقيت بتخلص بإيديها وقتي".

قتل الازواج

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات لسيدات تهددن أزواجهن بالسكين، على سبيل السخرية مما يحدث في هذه الأيام من انتشار حوادث قتل الأزواج بالسكين وطعنهم.

قتل الازواج

القتل الزوجى

القتل الزوجى

القتل الزوجى

وشهد الأسبوع الماضي 9 حوادث جملة واحدة، كان أطرافها أزواج وزوجات تخلصوا من بعضهم البعض بسبب الخلافات المالية وطلب الطلاق والخلافات الأسرية، وأسباب أخرى.

وتصدر حادث مقتل ريهام سعيد لزوجها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 سنة، طبيبة أسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة، على يد زوجها، يُدعى محمود مجدي عبد الهادي، 29 سنة، طبيب أسنان وفر هاربا.

القتل الزوجى

القتل الزوجى

القتل الزوجى

قتل الازواج

قتل الازواج

قتل الازواج

قتل الازواج

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة