اعلان

بعد ظهور النتيجة.. كيف يقضي طلاب الثانوية العامة إجازتهم

اماكن الخروج
اماكن الخروج
كتب : منة حسين

شهدت الساعات الماضية حالة من التوتر والترقب بسبب ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2021 ويبدأ الطلاب والطالبات بعد الاطمئنان على نتائجهم التفكير في الخروج والسفر.

وتعد هذه الفترة هيا فترة قضاء الإجازة والاستمتاع بالصيف سواء كان في النوادي أو السفر للشواطئ لقضاء العطلة الصيفية بـ أماكن يتواجد بها البحار لتجديد الطاقة لدى الطلاب.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أفضل الأماكن للتنزه والخروج الشبابية التي تناسب أعمار طلاب الثانوية العامة:

1-دريم بارك.. من أفضل الأماكن التي يتوافد عليها الكثير من الشباب بسبب تواجد الملاهي التي تناسب أعمار الشباب التي تتراوح بين 16 لـ 25 سنة

2- حديقة الأزهر.. تتميز حديقة الأزهر بالمساحات الواسعة التي تسع الكثير من الأعداد وهو مكان مناسب للتجمع مع الأصدقاء تجعل من الحديقة أحد أفضل الأماكن للخروج في القاهرة للشباب.

3-اليخوت .. يوجد الكثير من اليخوت في الكثير من المناطق المختلفة سواء كانت في القاهرة أو خارجها ويعد اليخت من أفضل ما يجمع الأصدقاء يوم كامل في البحر مما يجدد من طاقة الشباب.

4- برج القاهرة.. ويتوافد إلى برج القاهرة العديد من الشباب يعد من أمتع اماكن الخروجات الشبابية وهناك العديد من المرافق والخدمات المتوفرة داخل برج القاهرة مثل المطاعم والكافيهات وسعر تذكرة برج القاهرة يبدأ من 40 جنيه

5-السينما.. السينمات تعد من أفضل أماكن خروج في القاهرة ومن فترة إلى أخرى تعرض السينمات العديد من الأفلام الجديدة الحصرية ويبدأ يتوافد الشباب إلى السينمات لمشاهدة الأفلام وتتراوح أسعار السينما من 50 إلى 120 جنيه.

هذه الإجازة لا ينبغي أن تكون عطلة من العمل، كما يجب علينا أن نستثمر وقت أبنائنا في أشياء نافعة، ولا يجب علينا أن تهدر أوقاتنا في أشياء لا تنفع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأهلي