المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب «المريلة».. ملابس المدارس تتصدر التريند (صور)

أهل مصر
لبس المدارس
لبس المدارس

أيام قليلة ويبدأ الموسم الدراسي لهذا العام، بعد انتهاء الإجازة الصيفية، ومع اختلاف ومرور الزمن اختلفت وتطورت الاستعدادات الخاصة بالموسم الدراسي مثل الأزياء الخاصة بالزي المدرسي.

وانتشرت في الساعات الماضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث تصميمات ملابس المدراس، والتي تختلف تماما على ملابس المدارس في السنوات الماية، وأثارت تصميمات أزياء المدارس الجدل على مواقع "السوشيال ميديا"، بسبب تغير شكل "مريلة المدرسة"، وأصبح شكلها يشبه "فساتين الأفراح"، مما تسبب في تصدر لبس المدارس التريند.

ومن ناحية أخرى، أثار لبس المدارس لعام 2021 ، غضب واستياء بعض أولياء الأمور معلقين عليها: "زمان مكناش بندخل المدرسة لو كانت الطرحة مخالفة".

ويبحث الكثير من أولياء الأمور لهذا العام، عن أسعار لبس المدارس لعام 2021-2022، وارتفعت أسعار الملابس عن أسعار العام الماضي، بنسبة 20% .

أسعار لبس المدارس لهذا العام

وبدأت الأسعار من 200 جنيه لتصل سعرها لـ 800 جنيه، وللزي الدراسي شروط ومواصفات تحددها المدرسة التابع لها الطالب والطالبة، وتختلف الملابس المدرسية من دولة لأخرى.

أما بالنسبة للأسعار في منطقة "الفجالة"، انخفضت بنسبة كبيرة عن المحلات التجارية، ويقبل عليها أولياء الأمور بسبب ارتفاع أسعار الملابس في المحلات.