اعلان

أشهر مصممي أزياء مهرجان الجونة السينمائي

مصممي ازياء مهرجان الجونة
مصممي ازياء مهرجان الجونة
كتب : منة حسين

يبدأ مهرجان الجونة في دورته الخامسة خلال ساعات، واشتهر مهرجان الجونة السينمائي خلال السنوات الماضية بالإطلالات الفخمة والفساتين المميزة لنجمات العرب.

حرصت العديد من النجمات على الظهور على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالات مميزة وأنيقة، من أبرز الماركات العالمية وأشهر مصممي الأزياء العرب.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أشهر مصممي الأزياء عرب وعالميين، تألق نجمات مهرجان الجونة السينمائي على أيدهم

هشام أبو العلا مصمم الأزياء المصري

والذي قام بتصميم فستان بلون الباستيل الأخضر، بدون أكمام، بقصة الكورسية من الأعلى، وتنورة واسعة من التول ذات الطيات المتعددة والمزين بالكشاكش، إلى جانب تميز الفستان بالفروع الذهبية على الجانبين.

الفستان الذي ارتدته بشرى

هاني البحيري

وكان مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري كثيرًا من الفنانات ارتدين من تصميماته خلال حضورهن افتتاح المهرجان وكان من بينهم داليا البحيري، أروي جودة، ليلى علوي، صفية العمري، رشا مهدي، ناهد السباعي، رجاء الجداوي، يسرا، الإعلامية شيريهان أبو الحسن.

مايكل سينكو

ظهرت الفنانة درة في مهرجان الجونة خلال العام الماضي بفستان فوشيا بأنامل مصمم أزياء فلبيني يدعى مايكل سينكو، فأطلق اسمه في مجال الموضة لأول مرة في دبي ستة 2003.

وارتدى من تصميماته العديد من المشاهير العالميين من بينهم، بيونسيه، ريانا، ليدي غاغا، بريتني سبيرز، كريستينا أغيليرا، كيري

ارتدى من تصميماته العديد من المشاهير العالميين من بينهم، بيونسيه، ريانا، ليدي غاغا، وبريتني سبيرز، كريستينا أغيليرا، كيري أندروود، ناعومي كامبل، إيلي غولدنغ، وآخرون

زهير مراد

أطلت الممثلة مي عمر بفستان من تصميم زهير مراد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لفت الأنظار وأثار الجدل.
جاء الفستان باللون البنفسجي وطويل، وبه فتحة جانبية أعلى الفخذ، ويمتزج الفستان في الخامات بين الشيفون والجبير، والفستان مبطن بالكامل، بـ بطانة من نفس لون بشرة مي، ولكنها مفصولة عن الفستان وكأنها طبقة من ضمن الطبقات المتطايرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم