المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد تصدره محركات البحث.. تعرف على قصة فيلم موسى

أهل مصر
فيلم موسى
فيلم موسى

في الأيام القليلة الماضية استطاع فيلم موسى للمخرج بيتر ميمي، تصدر محركات البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، والفيلم بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ومحمد جمعة، وشاركهم في البطولة الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد وصبري فواز، وتم طرحه في دور العرض السينمائي لأول مرة في شهر أغسطس الماضي في موسم عيد الأضحى لعام 2021، حيث حقق الفيلم إيرادات تجاوزت الـ 17 مليون جنيه.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر" قصة فيلم موسى وذلك بعد تصدره محركات البحث، خلال الأيام الماضية.

قصة فيلم موسى

تدور أحداث الفيلم حول البطل يحيى والذي جسد دوره النجم كريم محمود عبد العزيز، وهو مهندس مصري متخصص في الميكانيكا الإلكترونية والكهربائية، والتي يطلق عليها "الميكاترونيكس"

خلال أحداث الفيلم قام البطل يحيى وهو مهندس عبقري باختراع إنسان آلي حتى يكون صديق ومرافق له بعد شعوره بالوحدة، وأطلق عليه اسم موسى.

فيلم موسى

يمتلك الإنسان الآلي الذي اخترعه البطل يحيى والذي أطلق عليه اسم موسى قدرات خارقة، حيث يمكنه الجري لمسافات طويلة خلال ثواني معدودة.

وتدور أحداث الفيلم حول المواجه القوية بين البطل كريم محمود عبد العزيز والفنان إياد نصار بسبب هذا "الروبوت" الذي يعتبر سلاح متحرك مصنوع من الفولاذ.

فيلم موسى

يظهر الفنان الشاب أحمد حاتم خلال الفيلم، حيث يقوم بدور القرصان الإلكتروني يوسف حجاج والذي جسده في فيلم الهرم الرابع والذي يعتبر الجزء الأول لفيلم موسى.

ويقوم القرصان يوسف حجاج بمساعدة البطل يحيى في معركته ضد صلاح الخياط.

فيلم موسى يعتبر الجزء الثاني من سلسلة أفلام "عالم المستضعفون" التي أعلن عنها المخرج بيتر ميمي، وكان فيلم الهرم الرابع هو الجزء الأول لهذه السلسلة.

اعلان