اعلان

الرسالة وصلت.. كيف تفاعل رواد مواقع التواصل مع قصة شعر شيرين عبد الوهاب؟ (صور)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

صعدت خشبة المسرح لإحياء حفلها الغنائي في مدينة أبو ظبي، لتفاجئ جمهورها في الوطن العربي عامة وفي مصر، خاصة بقصة شعرها التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى زعم البعض أن طليقها الفنان حسام حبيب، هو من أجبرها على حلق شعرها بهذا الشكل.

قصة حب كبيرة

'تقبلوني بشكلي ده.. إنتوا عارفين إن أنا كده فقط'.. بهذه الكلمات بدأت الفنانة شيرين، حفلها الغنائي الذي تصدر موقع البحث الشهير جوجل فور عرضه، وتساءل الكثير من جمهور الفنانة عن سبب هذا اللوك الغريب الذي ظهرت به والذي تزامن مع انفصالها عن الفنان حسام حبيب، بعد قصة حب كبيرة جمعت الثنائي.

بعد ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، بهذا الشكل في الحفل الغنائي الذي أقيم في دولة الإمارات العربية، تباينت ردود أفعال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لهذا القرار الغريب والمفاجئ، فيما جاءت بعض التعليقات التي زعمت أن الفنان حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل، حتى خرجت الفنانة شيرين عن صمتها من خلال نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، معلقة 'ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش انا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين'.

شيرين عبد الوهاب

وخلال السطور التالية يرصد «أهل مصر»، كيف تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مع قصة شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة.

كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة شعر شيرين عبد الوهاب الجديدة

'طول عمرنا بنحبك وعمرنا ما هنكرهك حتى لو شكلك اتغير بس مفيش حد يستاهل شعرة واحدة من شعرك'.شيرين عبد الوهاب

'بس اعذروها المريض النفسي بيكون مغيب وقت الخذلان يعتقد أنه لما يقوم بعمل غير تقليدي أو غير متوقع إنه بكدة بيسترجع ثقته بنفسه ويلاقي تعاطف من الجميع'.

شيرين عبد الوهاب

'إن شاء الله ترجعي أحسن من الأول'.

شيرين عبد الوهاب

'هي عايزة تثبت له أنها تقدر تستغني عن أي حاجة بكل سهولة مهما كانت غالية صعبة أووي ربنا يعوضها'.

شيرين عبد الوهاب

'الرسالة وصلت يا شيري فرطت في شعرك تاج راسك مش هيفرق معاكي راجل.. بداية جديدة لحياة سعيدة موفقة بإذن الله ربنا يفك كربك يارب العالمين'.

شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث رفضت الإفصاح عن سبب الطلاق الذي أثار جدلا واسعا بين جمهور الثنائي.

WhatsApp
Telegram