اعلان

بعد تصريحات زوج نجلاء بدر.. نجمات لم يخسرن أزواجهن بسبب زيادة الوزن

تصريحات زوج نجلاء بدر
تصريحات زوج نجلاء بدر

موجة عارمة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات زوج الفنانة نجلاء بدر الأخيرة عبر مداخلة هاتفية أثناء عرض حلقة أول أمس من برنامج 'مساء dmc' والذي كانت تحل الفنانة نجلاء بدر ضيفة فيه، حيث وجه محمد عفيفي رسالة تحذير لزوجته مفادها أنه لن يتقبلها إذا زاد وزنها، مؤكدا أنه في حالة حدوث أي تغير في شكلها سيقرر على الفور الانفصال عنها دون تردد.

في البداية قال محمد عفيفي لزوجته الفنانة نجلاء بدر، عبر المداخلة الهاتفية 'امبارح كنت بتفرج عليكي وانتي لابسة وعاملة دور واحدة تخينة'، لترد عليه الأخيرة قائلة 'لو بقيت كدة في الحقيقة هتعمل إيه'، حتى جاء رده الصادم الذي أزعج الكثيرين، قائلا 'أنا واخد موديل معين.. هتقلبي حاجة تانية لأ'.

وأضاف محمد عفيفي خلال المداخلة الهاتفية، 'أنا واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاي على طول'.زوج نجلاء بدر

أثار تصريح محمد عفيفي الأخير غضب الكثيرات من السيدات خاصة المتزوجات منهن، حيث روادهن الخوف من أن يسير أزواجهن على خطى زوج الفنانة نجلاء بدر، إذا زاد وزنهن لظروف خارجة عن إراتدهن، ليرد الكثير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي من الرجال عن هذا الجدل الذي أثاره زوج الفنانة نجلاء بدر مؤكدين أن الرجل عندما يحب المرأة فأن أول ما يجذبه فيها شخصيتها وطيبة قلبها وليس وزنها وشكلها.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر أبرز النجمات اللاوتي لم يخسرن أزواجهن بسبب زيادة الوزن، وذلك بعد تصريحات زوج نجلاء بدر الأخيرة.

نجمات لم يخسرن أزواجهن بسبب زيادة الوزن

الفنانة ليلى علوىقد يبدو أن الفنانة ليلى علوى ظهرت في الفترة الأخيرة بجسم رشيق ومثالي، لكنها ظلت لفترة طويلة تعاني من زيادة الوزن، إلا أنها كانت تربطها علاقة حب ومودة مع زوجها الراحل منصور الجمال حتى قرر الثنائي الإنفصال في عام 2015، ولم يكن قرار الانفصال له علاقة بوزن الفنانة الزائد، حيث إن الثنائي جمعتهما قصة حب كبير دامت لأكثر من 8 سنوات.تصريحات زوج نجلاء بدر

الفنانة مي كساب

بعد أول ولادة للفنانة مي كساب زاد وزنها كثيرا وقد تساءل الكثير من جمهورها عن سبب زيادة وزنها بهذا الشكل، لتؤكد الفنانة والمطربة الشابة أنه بسبب الحمل والولادة، رغم زيادة وزن مي كساب بعد الولادة لم ينفر منها زوجها المطرب أوكا، الذي تجمعها معه علاقة حب قوية.

تصريحات زوج نجلاء بدر

الفنانة شيماء سيفالفنانة شيماء سيف إحدى أبرز فنانات الكوميديا في مصر والوطن العربي، و بخفة دمها وروحها الجميلة استطاعت أن تحظى بشعبية كبير، ورغم زيادة وزنها إلا أن زوجها المنتج محمد كارتر يحبها حبا جما وهذا ما ظهر جليا على مواقع التواصل الاجتماعي.تصريحات زوج نجلاء بدر

WhatsApp
Telegram