اعلان

نصائح لإطالة عمر بطارية ساعتك الذكية

الساعة الذكية
الساعة الذكية

تحظى الساعات الذكية، بشعبية كبيرة بين كثير من الأشخاص في جميع الفئات العمرية، حيث إنها تتمتع بعدد كبير من المميزات والتقنيات الحديثة التي تساعد في إنجاز مهام كثيرة، ولكن تبقى هناك مشكلة مزعجة يعاني منها جميع مستخدمي هذه الساعات، وهي سرعة نفاد البطارية، وهذا يرجع إلى كثرة استخدمها من خلال الاعتماد عليها في كثير من المهام خلال اليوم، لذلك فإن هناك عدد من النصائح التي تساعد على إطالة عمر بطارية الساعة الذكية، والتي يمكن الالتزام بها إذا كنت تريد استخدام ساعتك لفترة أطول.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح لإطالة عمر بطارية ساعتك الذكية، حتى تتمكن من استخدامها لفترة أطول خلال اليوم، بحسب ما جاء في موقع times of India.

نصائح لإطالة عمر ساعتك الذكية

إوقف تشغيل الإشعارات التي لا تريدها

يجب عليك إيقاف تشغيل الإشعارات، غير الضرورية على ساعتك الذكية، حيث إن كل إشعار يأخذ قدرا كبيرا من بطارية الساعة، ومع نهاية اليوم تؤثر هذه الإشعارات بشكل سلبي على عمر البطارية.

ضبط سطوع الساعة

من المعروف أنه كلما كانت شاشة ساعتك الذكية أكثر سطوعا، زاد استهلاكها للبطارية، لذلك ينصح بالاعتماد على السطوع التلقائي، حتى لا تستنزف الشاشة البطارية.

الساعة الذكية

استخدام خلفيات بسيطة

بعد خلفيات الساعات الذكية خاصة التي تلك التي تحتوي على رسوم متحركة، تؤثر بشكل سلبي على عمر البطارية، لذلك ينصح باستخدام الخلفيات السبيطة إذا كنت تريد إطالة عمر بطارية ساعتك الذكية.

مسح التطبيقات غير المهمة

تسمح الساعات الذكية للمستخدمين بتثبيت المزيد من التطبيقات من خلال المتاجر المخصصة، لكن في بعض الأحيان تزيد هذه التطبيقات الغير مهمة من استخدام الخلفية، وهو الأمر الذي يؤدي إلى استهلاك البطارية بشكل أسرع.

حدث ساعاتك باستمرار

يجب عليك تثبيت آخر تحديث لساعات بمجرد نزوله في متجر التطبيقات، حيث تقوم الشركات بطرح هذه التحديثات بشكل مستمر، وذلك من أجل زيادة قدرة الساعة الذكية على العمل بسلاسة مع التطبيقات المختلفة، وكذلك توفير أقصى استفادة من البطارية.

الساعة الذكية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء