اعلان

شاومي تطلق ساعتها الذكية Watch S1 الأنيقة

شاومي تطلق ساعتها الذكية
شاومي تطلق ساعتها الذكية
كتب : وكالات

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق ساعتها الذكية Watch S1 الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية تأتي بتصميم أنيق في جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج الياقوت وسوار جلدي.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة AMOLED قياس 43ر1 بوصة تعمل بدقة الوضوح 466 x 466 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 60 هرتز، وتأتي في جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع غطاء من زجاج الياقوت، وتبلغ سعة البطارية 470 مللي أمبير ساعة، وتمتد فترة تشغيلها إلى 12 يوما في حالة الاستعمال المتوسط، ويتم شحنها بواسطة شاحن لاسلكي.

وإلى جانب وظائف المكالمات الهاتفية وإظهار الإشعارات ومكالمات الطوارئ ووظائف الساعة الذكية المعتادة تدعم ساعة شاومي الجديد عمليات الدفع عبر الهاتف الذكي بواسطة تقنية اتصال المجال القريب NFC، وتمتاز بمقاومة الماء وفقا لفئة الحماية 5 ATM.

وتدعم الساعة الذكية Watch S1 الجديدة 117 وضعا رياضيا وتتبع الأنشطة عن طريق نظام GPS، ويتيح مستشعر SpO2 إمكانية قياس معدل نبضات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم ومراقبة النوم، وتعمل الساعة الذكية مع هواتف أندرويد بدءا من الإصدار أندرويد 6، وهواتف آيفون بدءا من إصدار نظام التشغيل "آي أو إس 10"، مع دعم تقنية البلوتوث وشبكة الواي فاي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً