اعلان

يعيش في شعرها.. امرأة تقيم صداقة غريبة مع طائر صغير

هانا مع الطائر
هانا مع الطائر

أقامت امرأة صداقة غريبة مع طائر صغير على خطى أميرات ديزني سندريلا، وجعلته يعيش في شعرها لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وفي عام 2013 انتقلت هانا بورن تايلور من لندن إلى غانا بسبب ظروف عمل زوجها، لكنها بدأ تشعر بالوحدة والعزلة في هذه البلد الجديد، وبعد خمس سنوات وتحديدا في سبتمبر عام 2018، وخلال عاصفة رعدية سيئة، وجدت 'هانا'، طائرا صغيرا على الأرض، بالكاد يبلغ من العمر شهرا.

قامت هانا بوضع الطائر في صندوق من الورق المقوى وبحثت عبر الإنترنت عن كيفية الاعتناء به، حتى أن تحدثت إلى أحد الخبراء الذي قال لها إن الأمر سيستغرق 12 أسبوعا لإعداد الطائر الصغير للحياة البرية مرة أخرى.

وعلى مدار الأيام التالية عاش الطائر في شعر هانا واعتبرها أمه، وأصبح الثنائي لا ينفصلان أبدا.

وقبل عودة هانا إلى المملكة المتحدة بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من العثور على الطائر لأول مرة، قررت أنه من الأفضل تركه يطير بعيدا مع قطيعه أثناء ذهابها، لذلك أخذ زوجها الطائر إلى القطيع ثلاث مرات وفي اليوم الرابع طار الطائر الصغير بعيدا.

وأصبحت هانا مرتبطة جدا بصديقها المجنح الصغير لدرجة أنها لا تزال تبكي عليه عندما تفكر فيه حتى هذه اللحظة، حتى أنها ظهرت في أكثر من فيديو تحكي فيه عن قصتها مع هذا الطائر الصغير وأنها تفتقده كثيرا.

هانا مع الطائر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً