اعلان

أرخص الأماكن للاستمتاع بعيد الفطر في مصر

عيد الفطر
عيد الفطر

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وهي المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها المسلمون من مختلف أنحاء العالم، حيث تعم مظاهر البهجة والاحتفال في كل مكان، ويعتبر الخروج في يوم العيد والذهاب إلى المتنزهات من الطقوس الشائعة بين كثير من الأشخاص للاستمتاع بهذا اليوم، وإذا كنت لا تمتلك الكثير من المال، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أرخص الأماكن للاستمتاع بعيد الفطر في مصر.

أرخص الأماكن للاستمتاع بعيد الفطر

حديقة الأزهر

تعتبر حديقة الأزهر واحدة من أكبر الحدائق في القاهرة وأجملهم، وتقع في طريق صلاح سالم، ويوجد بها الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة، وتبلغ تذكرة الدخول 20 جنيهًا للفرد.

الحديقة الدولية

من أهم المعالم السياحية في القاهرة، وهي من الحدائق الكبيرة المعروفة بأنها مقصد لجميع العائلات، وتضم 3 رئيسية، هم الجناح العربي والجناح المصري والجناح الأوروبي، وتقع في مدينة نصر.

عيد الفطر عيد الفطر

حديقة الفسطاط

تقع حديقة الفسطاط في حي مصر القديمة وتعتبر من أشهر حدائق العاصمة، وسعر تذكرتها ثابت منذ 9 سنوات، والتي تصل إلى 3 جنيهات للفرد الواحد فقط.

القرية الفرعونية

القرية الفرعونية عبارة عن مجموعة من المتاحف بها أشخاص حقيقيون بملابس وأزياء فرعونية، حيث يجسدون الحياة في مصر القديمة، وتفتح القرية الفرعونية أبوابها للزوار من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 7 مساءً، وتقع في البحر الأعظم.

برج القاهرة

برج القاهرة مبني على شكل زهرة اللوتس، وهو من أهم المعالم الحضارية الموجودة في القاهرة، وتبلغ سعر التذكرة 25 جنيهًا فقط، ويمكنك من خلاله رؤية محافظة القاهرة بالكامل.

قلعة صلاح الدين

من الأماكن الأثرية المميزة التي يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إليها في المناسبات والأعياد، وتقع في القاهرة.

شارع المعز

جميع المباني في شارع المعز ترجع إلى العصر الفاطمي، وهناك يتم تقديم الكثير من العروض الثقافية مجانا للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً