اعلان

فسحة عيد الفطر بأقل من ١٠٠ جنيه.. أماكن جديدة

فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه
فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، وهو المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها المسلمون من مختلف أنحاء العالم، حيث تعم مظاهر الاحتفال والبهجة في كل مكان، وتحرص الكثير من الأسر على الخروج في يوم عيد الفطر والذهاب إلى الحدائق العامة والمتنزهات للاستمتاع بهذا اليوم، ولكن قد يخشى البعض منهم الأمكان المكلفة التي تحتاج إلى الكثير من المال، لكن لا داعي للقلق بعد الآن، حيث إن هناك عدد من الأماكن المميزة في مصر والتي لا تزيد تكلفة تذكرة الدخول الخاصة بها عن 100 جنيهًا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه:

فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه

حديقة الفسطاط

يحرص الكثير من الأشخاص على اصطحاب أطفالهم الصغار والذهاب إلى حديقة الفسطاط في يوم العيد، لا سيما وأنها فسحة غير مكلفة، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط.

حديقة سفاري

تقع حديقة سفاري أسفل الطريق الدائري في أرض مطار إمبابة، ويصل سعر تذكرة الدخول الخاصة بها إلى 15 جنيها فقط، وتسيطر عليها الأجواء الريفية المميزة والساحرة.

فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيهفسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه

حديقة الحيوان

تقع حديقة الحيوان في الجيزة، وهي من أكثر الأماكن التي يقصدها المصريون في يوم عيد الفطر، للاستمتاع برؤية الحيوانات أو الجلوس على المساحات الخضراء، وتعتبر أكبر حديقة حيوان في مصر والشرق الأوسط، وتبلغ سعر تذكرة الدخول الخاصة بها 5 جنيهات فقط للفرد الواحد.

حديقة الأورمان

توجد حديقة الأورمان في الجيزة أمام حديقة الحيوان، وهي واحدة من أكبر الحدائق النباتية في العالم كله، حيث تضم مجموعة كبيرة من النباتات والنخيل والأشجار، وتبلغ سعر تذكرة الدخول الخاصة بها 10 جنيهات.

الحديقة الدولية

سميت بهذا الأسم لأن لكل دولة جزء مصغر من الحديقة، وتقع في مدينة نصر في شارع عباس العقاد، ويبلغ سعر تذكرة الدخول الخاصة بها 10 جنيهًا، وبها الكثير من العروض المسرحية.

فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه

فسحة عيد الفطر بأقل من 100 جنيه

الحديقة اليابانية

تقع في مدينة حلوان وتم بناؤها على الطراز الآسيوي، ويوجد بها عدد كبير من تماثيل بوذا الفريدة بلونها الأحمر، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط.

برج القاهرة

تم تصميم برج القاهرة على شكل شجرة اللوتس ويقع في القاهرة تحديدًا بالقرب من جزيرة الزمالك، ويمكن من خلاله رؤية محافظة القاهرة بالكامل، حيث يتكون من 16 طابقا، ويبلغ سعر تذكرة الدخول الخاصة به 25 جنيهًا فقط.

شارع المعز

شارع المعز من أبرز المعالم الأثرية في القاهرة، والذي يرجع إلى عصر الدولة الفاطمية، ويوجد به الكثير من المقاهي الأثرية، وتقام في العديد من العروض المسرحية والثقافية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق