اعلان

لو محتار.. اعرف توزيع العيدية حسب كل برج

لو محتار.. أعرف توزيع العيدية حسب كل برج
لو محتار.. أعرف توزيع العيدية حسب كل برج

العيدية من أهم الطقوس في العيد عند الكثير من المصريين والوطن العربي، والتى تختلف من شخص لآخر حسب الحالة المادية، وكل برج يختلف عن غيره في إنفاق العيدية أو أشكال الهدايا، ولكن قد تحدد قيمة العيدية حسب صفات الأبراج.

وفي السطور التالية يستعرض موقع 'أهل مصر' توزيع العيدية علي حسب كل برج.

توزيع العيدية علي حسب كل برج

1 - العيدية لبرج الحمل

المال بالنسبة لمولود الحمل يتميز برج الحمل بكثرة الإنفاق لذلك ربما يتهور ويوزع عيدية 100 جنيه، وسيحاول لاحقاً تجميعها بطريقة أو بأخرى. 

2 - العيدية لبرج الثور

المال بالنسبة لمولود برج الثور هي وسيلة لتحقيق الرفاهية لكنه أيضاً ينفق بحساب وتعقل شديد عكس أي برج أخر وربما يوزع عيدية 50 جنيهاً.

3 - العيدية لبرج الجوزاء

المال بالنسبة لمولود الجوزاء من الأشياء المهمة لتحقيق رغباته الكثيرة كا رغبته فى كسب حب الآخرين وسيدفعه ذلك لتقديم عيدية 200 جنيه.

4 - العيدية لبرج السرطان

المال بالنسبة لمولود السرطان يتميز هذه البرج محاسباً بالفطرة فهو يعرف كيف وأين ومتى ينفق أمواله، فهو شديد الحرص عليها، وربما يدفعه ذلك لتوزيع عيدية 5 جنية عكس أي برج أخر.

5 - العيدية لبرج الأسد

المال بالنسبة لمولود الأسد فهو من الأبراج الكريمة بطبيعته إلى حد البذخ وهو من الشخصيات الكريمة جدا فهو يري أن المال خلق لكي نسعد به الكثير لذلك ربما يوزع عيدية 500 جنيه.

6 - العيدية لبرج العذراء

المال بالنسبة لمولود العذراء يعرف قيمة المال، ومهما كان المبلغ صغير فهم قادرون على أستثماره، لذلك وفى الأغلب لن يوزعوا أي عيدية وسيكتفوا بتهنئتك فقط.  

7 - العيدية لبرج الميزان

المال بالنسبة لمولود الميزان ليس مهما فهم أيضًا يجمعون من العمل ما يسد أحتياجاتهم فقط، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيقدمها عن 20 جنيها.

8 - العيدية لبرج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بين الحرص والإسراف، فهو شديد البذخ على نفسه، لكن حريصاً على غيره، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيوزعها عن 10 جنيهات. 

9 - العيدية لبرج القوس

المال بالنسبة لمواليد القوس يفضل أستثمار أمواله وتوجيه جزء منها لأفعال الخير، لذلك سيوزع على الآخرين عيدية قيمتها 50 جنيها. 

10 - العيدية لبرج الجدي

المال بالنسبة لمولود الجدي فأنه شخص أقتصادي للغاية كما يسعى لتكوين المال ولا ينفقه بسهولة، لذلك سيكون حريصاً حتى في تقديم العيدية، وربما يوزع عيدية جنيها واحداً. 

11 - العيدية لبرج الدلو

يتميز برج الدلو على الرغم من كون برج الدلو أحد الأبراج الهوائية التي لا تهتم بالماديات، إلا أنه أكثرهم حرصًا لكن هذا لن يمنعه من توزيع عيدية 100 جنيه على المقربين منه. 

12 - العيدية لبرج الحوت

المال بالنسبة لبرج الحوت يعمل من أجل الحصول على المال، لكنه لا يحرم نفسه أو غيره من أنفاق المال بالعكس لذلك ربما ينفق راتبه كاملًا في توزيع العيديات، فلن يتردد في منحك 500 جنيه عيدية مثل برج الأسد.

WhatsApp
Telegram