المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أفضل أنواع البخور التي تقضي على طاقتك السلبية في منزلك.. تعرف عليها

أهل مصر
أفضل أنواع البخور التي تقضي علي طاقتك السلبية في منزلك..تعرف عليها
أفضل أنواع البخور التي تقضي علي طاقتك السلبية في منزلك..تعرف عليها
اعلان

وهناك الكثير من البيوت التي تعاني من وجود الطاقة السلبية حيث هناك العديد من أنواع البخورالذي يساعدك في تخلص من الطاقة والأفكار السلبية المنتشرة حولك مثال بخور خشب الصندل والبالو سانتو وبخور الروز ماري التي تجعلك تشعر بالطاقة الإيجابية.

وفي السطور التالية تستعرض "أهل مصر" أفضل أنواع البخور التي تساعدك علي التخلص من الطاقة السلبية

1 – استخدام بخور بالو سانتو

يعتبر بخور بالو سانتو من أهم أنواع البخور الذي يساعد علي التخلص من الطاقة السلبية وهو بخور طبيعي مستخلص من أشجار بالو سانتو القديمة التي يطلق عليها اسم بخور الخشب المقدس التي يعتبر عامل مساعد للقضاء على الطاقة السلبية الموجودة في المنزل ومن أفضل استخدام أعواد البخور البالوع سانتو في المكتب أو أثناء ممارسة التأمل لزيادة مستويات الطاقة الإيجابية.

2 – استخدام بخور الروز ماري

يعتبر بخور الروزماري من أفضل أنواع البخور التقليدية التي تعمل علي تحسين الحالة المزاجية كما تعمل علي التخلص من الطاقة السلبية التي تؤثر علي تفكيرك كما تعمل علي تصفية الذهن من الأفكار السلبية والتخلص من التوتر وتجديد روحك عليك باستخدام أعواد بخور الروز ماري أثناء ممارسة التأمل التي تقضي على الطاقة السلبية في وقت سريع.

3 - استخدام بخور القرفة

يتميز بخور القرفة بالرائحة الجميلة والمميز لكي تتخلص من الطاقة السلبية عليك باستخدام عود البخور القرفة الحارة والحلوة التي تساعد علي التخلص من القلق

الاكتئاب كما يجعلك الحصول علي نوم أفضل وصحي والقضاء علي جميع أفكارك السلبية.

4 - استخدام بخور الميرمية البيضاء

يتميز البخور الميرمية البيضاء بالعطر الخشبي القوي الذي يعمل علي الضاء علي الميكروبات والبكترية الموجودة في الجو وتنشر الروح الأيجابية في المنزل والتخلص من الأفكار السلبية وتجديد روحك.

5 - بخور خشب الصندل

يتميز بخور الصندل بالكثير من المميزات المفيدة التي تؤثر بشكل إيجابي على الأنسان حيث أستنشاق رائحة بخور الصندل يعمل علي تقوية عضلات القلب كما تخلق أعواد بخور خشب الصندل حالة إيجابية وحيوية ومبهجة في المكان وزيادة التركيز برائحتها العميقة وتهدئ الأعصاب والتخلص من التوتر وجميع الأفكارالسلبية.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ