بعد "الفيديو المشين".. محمد رمضان يتصدر الترند: "إشاعة مايتسكتش عليها"

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان

في دقائق معدودة، انتشر فيديو مشين لا تتجاوز مدته 22 ثانية كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وروج البعض أن هذا الفيديو للفنان محمد رمضان، وهو الأمر الذي جعل الأخير يخرج عن صمته لتكذيب هذه الأقاويل، خاصة بعد أن أصبح الفيديو حديث رواد السوشيال ميديا فور نشره، وآثار حوله ضجة كبيرة.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، قصة تصدر محمد رمضان التريد، ورده الأخير على ما هو منسوب إليه.

قصة تصدر محمد رمضان الترند

وفي الساعات القليلة الماضية تصدر الفنان محمد رمضان محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، بعد نشر أحدهم لفيديو مشين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب هذا الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الـ 22 ثانية، للفنان محمد رمضان، ورغم أن الأخير لا يبالي عادة بأي شائعات تثار حوله، ويلتزم الصمت في كل مرة.

وفي هذه المرة أصر رمضان على الرد من خلال فيديو له تم نشره على جميع حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"إشاعة مايتسكتش عليها"

وقال رمضان: "حبايبي الغالين، مساء الخير عليكم، مش كل الإشاعات التي بتطلع عليا أرد عليها، لكن دي إشاعة مايتسكتش عليها، وأضاف "انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لأسمي وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه، فحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي وراء هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أشوف الفيديو الصعب دا".

ووجه رسالة لمروج هذه الشائعة "الله يقرفك يا شيخ".

محمد رمضان محمد رمضان

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع رد محمد رمضان

وبعد نشر فيديو محمد رمضان الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورده على المنسوب إليه، تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا معه بين مؤيد ومعارض لطريقة رده في الفيديو الأخير، وقال أحدهم إنه له حق في الرد خاصة في مثل هذه الشائعات، لكن كان من الممكن أن يرد بأسلوب أفضل من هذه الطريقة، بينما عبرت إحداهن عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك عن صدمتها الكبيرة في الترويج لمثل هذه الشائعات الصعبة، وأن الفنان محمد رمضان من حقه الرد.

آخر أعمال محمد رمضان

وفي الفترة الأخيرة شارك الفنان محمد رمضان عددا من الصور من آخر حفلة له في مدينة العلمين الجديدة، حيث أحيا حفله الأخير وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي نالت إعجاب الجمهور.

عاجل
عاجل
اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش ودياً