اعلان

تدللي بلمعان وحيوية شعرك بهذه النصائح من خبيرة تجميل

أميرة عيسي بصحبة روجينا وشيماء سيف
أميرة عيسي بصحبة روجينا وشيماء سيف

ليبدو جمال الأنثى وبريقها، عليها أن تجدد جمالها، وتعتني بحيوية ولمعان شعرها، لذا يجب اتباع نصائح خبيرة تصفيف الشعر أميرة عيسى.

تنصح 'أميرة عيسي' خبيرة تصفيف الشعر باتباع خطوات صحية، مثل: شرب الكثير من الماء خلال اليوم، للحفاظ على الجسم والشعر من الجفاف وغسل الشعر بشكل جيد والاهتمام بنظافته.

وتؤكد خبيرة الشعر أميرة عيسى على أهمية تناول الأطعمة الصحية، التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والتي تمنح الشعر العناصر التي يحتاج إليها نموه.

وجاءت نصيحة أميرة عيسى مؤكدة على أهمية الابتعاد عن استخدام الصبغات، التي تحتوي على مواد كيميائية، وتتسبب في الكثير من الأضرار بالشعر ومنها التقصف والتساقط، والإصابة بالجفاف، واستبدالها باستخدام الحناء الطبيعية.

وبما أن التدخين يؤثر على الشعر بشكل كبير مما يصيبه بالكثير من المشكلات، منها التساقط والجفاف والتقصف، فتنصح أميرة عيسى بالبعد عنه، وأيضا كثرة استخدام مجففات الشعر التي تؤثر عليه بشكل كبير عليه، وحتى تتم العناية بالشعر الجاف يجب التقليل من استخدام المجففات.

ووجهت النصيحة كذلك باستخدام المشط المناسب ومن الأفضل أن يكون خشبيا ذا أسنان واسعة، والاهتمام بترطيب الشعر بشكل جيد للحماية من الجفاف والتساقط الذي يصيب الشعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً