اعلان

بعد فيديو كندة علوش وعمرو يوسف.. هكذا يدعم الرجل الحنون زوجته

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

حرصت الفنانة كندة علوش، على حضور العرض الأول لفيلمها 'نزوح'، ضمن فاعليات مهرجان 'فينيسيا' السينمائي الدولي، خلال دورته الـ 79، رغم أنه لم يمر الكثير من الوقت على ولادة طفلها الثاني 'كريم'، من زوجها الفنان عمرو يوسف، والتجربة الصعبة التي مرت بها بسبب ولادته قبل موعده بـ3 أشهر، وكانت مشاركة زوجها لها خلال عدد من المواقف مثالا للرجل الحنون وكيف يدعم زوجته.

وظهرت الفنانة كندة علوش خلال فعاليات المهرجان بصحبة عدد من صناع فيلمها الجديد، منهم الفنان سامر المصري، ومجموعة من النجوم والفنانين العرب.

ومن خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، عبرت الفنانة كندة علوش عن سعادتها الكبيرة بمشاركة فيلمها الجديد في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ووجهت الشكر إلى صناع وأبطال الفيلم.

كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف

وعلى السجادة الحمراء في مقطع فيديو صغير أشعل السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، ظهرت الفنانة كندة علوش وهي تطلب من زوجها الفنان عمرو يوسف أن يتقدم لأخذ بعض الصور معًا أثناء التكريم، وعلى الفور لبى الأخير دعوتها، وأخذها في حضنه في مشهد رومانسي بديع، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، مؤكدين على أهمية دعم الرجل لزوجته، في الأوقات الصعبة ولحظات النجاح.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هكذا يدعم الرجل الحنون زوجته، بعد فيديو كندة علوش وعمرو يوسف.

بعد كندة علوش وعمرو يوسف "هكذا يدعم الرجل الحنون زوجته"

يرغب في قضاء معظم الوقت معها

الزوج الذي يحب زوجته يرغب في قضاء مدة أطول من الوقت معها، حتى مع زيادة مسؤولياته والمهام المطلوبة منه، تجده دائما يطلب منها أن تبقى بجانبه، وهذا له تأثير نفسي كبير على الزوجة، ويدعمها نفسيًا أيضًا.

يعمل على تحسين حالتها المزاجية

الزوج الذي يدعم زوجته تجده دائما يبحث عن الأشياء التي يمكن أن تحسن حالة زوجته النفسية، وفي المقابل يبعد عنها أي مصدر للتوتر والقلق.

كندة علوش وعمرو يوسفكندة علوش وعمرو يوسف

يضعها ضمن خططه المستقبلية

كل رجل له الكثير من الخطط المستقبلية التي يحلم في تحقيقها في الوقت القريب، ولكن الزوج الذي يخلص في حب زوجته ويرغب في دعمها، يقوم بوضع زوجته ضمن هذه الخطط المستقبلية، ويرغب في أن يرى نجاحها أيضًا في جميع خططها المستقبلية.

يعتذر لها عند الخطأ

الاعتذار عند الخطأ من صفات الرجل الحنون والشجاع وليس الضعيف، وكلما كان الرجل هكذا، كان سببًا في نجاح واستمرارية العلاقة، وزيادة شعور الزوجة بالرضا والحب والاحساس بالدعم.

يدافع عنها

الزوج المخلص هو الذي يحرص دائمًا على الدفاع عن زوجته في جميع المواقف، وهذا أكبر داعم لها.

فيلم "نزوح" لكندة علوش

وكانت الفنانة كندة علوش على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، لحضور العرض الأول من فيلمها الجديد 'نزوح'، وهو من بطولة النجم سامر المصري، ونزار العاني وهالة زين، و دارينا الجندي.

إطلالة كندة علوش في مهرجان فينيسيا

وظهرت كندة علوش في مهرجان فينيسيا السينمائي، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد 'نزوح'، وهي ترتدي بلوزة سوداء ذات كتف مكشوف، وبنطلون واسع من نفس اللون، و اعتمدت على مكياج هادئ ورقيق، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها.

كندة علوش وعمرو يوسفكندة علوش

كندة علوش ترزق بمولودها الثاني

وخلال الأيام الماضية أعلنت الفنانة كندة علوش عن ولادة ابنها الثاني 'كريم'، وأشارت إلى الفترة الصعبة التي عاشتها بسبب ولادته قبل موعده بثلاثة أشهر، وهو الأمر الذي اضطرها إلى وضعه في الحضانة لفترة للإطمئنان على صحته، ومن خلال منشور لها على صفحتها الشخصي على 'إنستجرام'، وجهت الشكر إلى الأطباء الذين وقفوا معها في هذه التجربة الصعبة.

كندة علوش وعمرو يوسفكندة علوش وطفلها الثاني

WhatsApp
Telegram