اعلان

في إطار تحضيرات قمة المناخ.. «الاستعلامات» تكرم الإعلامية شيماء علام

تكريم الإعلامية شيماء علام
تكريم الإعلامية شيماء علام
كتب : أهل مصر

كرّمت الهيئة العامة للاستعلامات، التابعة لرئاسة الجمهورية، الإعلامية شيماء علام، وذلك في إطار التحضيرات لقمة المناخ 'COP 27'، المقرر عقدها بمدينة السلام شرم الشيخ، خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.

ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستمرارا لجهود الدولة المصرية لمواجهة الآثار السلبية للتغيرات المناخية، ورفع درجات الوعي البيئي بين أفراد الدولة.

سلم التكريم المهندس أحمد ضاحي مسؤول التقييم ومتابعة البرامج، ونائب مدير مركز النيل للإعلام بالقاهرة، وبإشراف الإعلامي هشام أبو المعاطي المشرف العام على مراكز النيل للإعلام، والدكتور أحمد محمود المصري، عميد المعهد القومي لدراسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وعضو جامعة بني سويف، والأستاذ المحاضر ومستشار صناعة القرار وإدارة الأزمات والتفاوض، بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والمنسق العام لجامعة بني سويف لدى هيئة الرقابة الإدارية والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، وخبير ومستشار التطوير المعتمد بوازرة الداخلية وقطاعات أمنية تابعة لها وبعض مؤسسات الأمن القومي المصري.

وقالت الإعلامية شيماء علام إن المناخ إرث يورث للأجيال القادمة، وعلينا الحفاظ عليه كأمانة تؤدى إلى أهلها، مشددة على أن تكريم الهيئة العامة للاستعلامات لها، يمثل فخرا ووساما، تقديرا كبيرا لمسيرتها الإعلامية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُكرم فيها الإعلامية شيماء علام، من قبل الهيئة العامة للاستعلامات، التابعة لرئاسة الجمهورية، حيث كُرّمت العام الماضي في ذكرى ثورة 30 يونيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً