اعلان

صفحات السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء.. معلومات عن الشيف أسامة بعد وفاته

وفاة الشيف أسامة
وفاة الشيف أسامة

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر أخبار تؤكد وفاة الشيف أسامة السيد، وهو واحدًا من أشهر الطهاة في الوطن العربي، الذي ترك بصمة مميزة بأسلوبه الشيق والجذاب الذي كان يظهر به على شاشات التليفزيون، وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء، حزنًا على الراحل.

وحتى الآن ليست هناك معلومات مؤكدة عن سبب وفاة الشيف أسامة السيد، وهل كان يصارع المرض بحسب ما نُشر من شائعات بعد خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية، والأمر الذي آثار هذه التكهنات، هو أخر منشور له عبر صفحته الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، والذي طلب فيه من الجميع الدعاء له.

وفاة الشيف أسامة

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن الشيف أسامة بعد وفاته، الأمر الذي جعل صفات السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء.

معلومات عن الشيف أسامة

الشيف أسامة السيد من مواليد 1957

شيف مصر، وواحدًا من أشهر الطهاة في الوطن العربي.

يتابعه أكثر من 7 مليون شخص.

وفاة الشيف أسامة

اختفى الفترة الأخيرة عن شاشات التليفزيون، وهو الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا، وجعل البعض يظنون أن سر اختفائه هو إصابته بمرض خطير أو ما شابه.

قدم برنامج 'بالهنا والشفا'، على قناة إم بي سي، وبرنامج 'مطبخ سي السيد' على قناة دريم، وبرنامج 'مع أسامة أطيب'، على قناة دبي'، وبرنامج 'من مطبخ أسامة' على قناة سي بي سي سفرة.

قدم الشيف أسامة السيد كتاب 'بالهنا والشفا'، في عام 2001.

تولي منصب رئيس جمعية الشيفات المصريين.

وفاة الشيف أسامة

وفاة الشيف أسامة

وفاة الشيف أسامة

وفاة الشيف أسامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً