اعلان

بعد تصريحات علا رامي.. كيفية اختيار شريك الحياة المناسب

علا رامي
علا رامي

تصدرت الفنانة علا رامي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في آخر لقاء تليفزيوني لها، كشفت خلاله الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية وتفاصيل عن الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

وأشارت النجمة علا رامي خلال حديثها الأخير، إلى سبب انفصالها عن المغني نادر أبو الليف، بالرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما وتوجت بالزواج، وقالت إنها كانت متقبله شكله المميز والمختلف وكانت تدعمه طوال الوقت، إلا أنه مع مرور الوقت تغيرت اهتمامات كل طرف، وهو الأمر الذي دفعهما لأخذ قرار الطلاق والانفصال بشكل نهائي.

علا رامي وأبو الليفعلا رامي وأبو الليف

ووجهت الفنانة علا رامي خلال حديثها، نصيحة للمقبلين على الزواج، بضرورة التأكد من توافر شروط معينة في شريك الحياة، والتي أهمها بحسب ما قالت، التوافق الفكري والثقافي، إذ إن هذا له تأثير كبير على نجاح الأسرة فيما بعد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شروط اختيار شريك الحياة المناسب بعد تصريحات علا رامي.

شروط اختيار شريك الحياة المناسب بعد تصريحات علا رامي

التوافق الفكري

من أهم شروط نجاح العلاقة بين أي اثنين، هو وجود توافق فكري وثقافي، فقد يكون أحد الطرفين لديه أفكار ومعتقدات مفروضة لدى الطرف الآخر، وهذا السبب الرئيسي وراء زيادة حالات الانفصال.

التوافق العلمي

في بعض الحالات يكون التوافق العلمي مهم وضروري لنجاح واستمرار العلاقة بين أي اثنين، فعند تفوق أحد الطرفين في الدرجة العلمية على الطرف الآخر، يمكن أن يخلق هذا الكثير من المشكلات بينهما.

اختيار شريك الحياة

التوافق الاجتماعي

قد يكون عدم وجود توافق اجتماعي بين الطرفين سببًا لفشل العلاقة بينهما، لهذا يفضل عند اختيار شريك الحياة، التأكد من وجود شرط التوافق الاجتماعي، قدر المستطاع.

الشعور بالراحة والآمان

قد يتوفر في شريك الحياة كل هذه الشروط السابقة، ولكن لا يشعر الطرف الآخر بأي راحة نفسية عند التعامل معه، لهذا يجب أخذ الحذر، إذ إن الشعور بالراحة والآمان النفسي مع شريك الحياة، من أهم مقومات نجاح أي علاقة.

آخر أعمال الفنانة علا رامي

شاركت الفنانة علا رامي في مسلسل 'البيت بيتي'، وكان بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وتأليف كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

علا رامي علا رامي

WhatsApp
Telegram