اعلان
اعلان

لماذا لم يلتقي البشر الكائنات الفضائية حتى الآن.. «ناسا» تجيب

سبب عدم لقاء البشر والفضائيين
سبب عدم لقاء البشر والفضائيين

كشفت وكالة ناسا عن السبب لعدم لقاء البشر بالكائنات الفضائية حتى هذه اللحظة، رغم وجود الكثير من النظريات التي تؤكد وجود الفضائيين، وبحسب صحيفة 'دلي ميل' البريطانية، قام فريق من مختبر الدفع النفاث في وكالة ناسا، بطرح نظرية تفسر سبب عدم لقاء البشر والفضائيين حتى الآن.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب عدم لقاء البشر والفضائيين حتى الآن، بحسب نظرية وكالة ناسا.

سبب عدم لقاء البشرة بالفضائيين حتى الآن

فسرت وكالة ناسا سبب عدم لقاء البشر والفضائيين حتى هذه اللحظة من خلال ورقة بحثية قائمة على نظرية 'التصفية الكبرى'، التي كانت عبارة عن افتراض 5 باحثين في ناسا أن هذه الحضارات الأخرى، قد تكون موجودة بالفعل على مدار تاريخ الكون، لكنها قامت بالقضاء على نفسها قبل الاتصال بالبشر.

وتشير النظرية أيضًا التي قدمها فريق بحثي من وكالة ناسا، إلى أن البشر قد يكونوا على المسار الصحيح لتصفية أنفسهم، وقد يكون هذا غريب بالنسبة للكثير من الأشخاص، لكن المبشر في الأمر أنه إذا فهم البشر السبب وراء تدمير الكائنات الأخرى نفسها، سوف تتجنب هذا السبب لمنع حدوث المصير المشابهة.

سبب عدم لقاء البشر والفضائيين سبب عدم لقاء البشر والفضائيين

البحث عن الكائنات الفضائية

افترض الفريق البحثي في وكالة ناسا، أن نظرية 'التصفية الكبرى'، وراء أن البشر لم يصادفوا بعد حياة الفضائيين، وبحسب النظرية أيضًا، التي قدمها فريق كاليفورنيا في مختبر الدفع النفاث، فإن الكائنات الأخرى تقوم بتدمير نفسها بشكل أساسي قبل أي اتصال مع سكان الكواكب الأخرى.

وأشار القائمين على تأليف الدراسة البحثية إلى أن النظرية حتى الآن لم تخضع للمراجعة، إذ أن مفتاح نظرية 'التصفية الكبرى'، ما زال يفتقر إلى تحديد السمات.

نظرية التصفية الكبرى الأولى

هذا ليست أول مرة يتناول فيها الباحثون شرح نظرية 'التصفية الكبرى'، إذ سبق لذويهم اقتراح مثل هذه النظرية في أواخر التسعينات، من قبل الاقتصادي بجامعة جورج ميسون، روبن هانسون، وقال إن هناك أشياء تمنع أشكال الحياة الذكية من البقاء لفترة طويلة على كوكب موطنها الأصلي.

سبب عدم لقاء البشر والفضائيين سبب عدم لقاء البشر والفضائيين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً