اعلان

على طريقة "عريس من جهة أمنية".. ترامب يهدد زوج ابنته في حفل زفافها

حفل زفاف ابنة ترامب
حفل زفاف ابنة ترامب

يبدو أن مشاعر وعاطفة الآباء واحدة في كل مكان في العالم، إذ تختلف الجنسيات ولكن يبقى الآب هو مصدر الأمن والآمان لأبنائه مهما بلغوا من العمر، وعلى غرار فيلم عريس من جهة أمنية، والذي عكس خوف الأب المصري على ابنته من الزواج وناقش مشكلة معظم الآباء في زيادة التعلق بالأبناء لدرجة تجعلهم رافضين فكرة زواجهم، خاصة الفتيات، قام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتوجيه رسالة تهديد لزوج ابنته في حفل زفافها أول أمس السبت على سبيل الدعابة خلال كلمته في الحفل العائلي الذي أُقيم في النادي الخاص بهم بولاية فلوريدا، وبالرغم من يعاني من بعض المشكلات السياسية خلال الفترة الحالية، بعد خسارة الحزب الجمهوري الأخيرة، إلا أنه قرر القيام بواجبه كأب من خلال المشاركة في حفل زفاف ابنته الصغرى تيفاني، والتي قدمها لعريسها رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس، ورقص معها على نغمات إحدى أغنيات فرقة البيتلز المعروفة.

رسالة التهديد التي وجهها ترامب لزوج ابنته

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رسالة التهديد التي وجهها ترامب لزوج ابنته في حفل زفافها، على طريقة فيلم عريس من جهة أمينة.

حفل زفاف ابنة ترامب حفل زفاف ابنة ترامب

ترامب يهدد زوج ابنته في حفل زفافها

قدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كلمة خلال حفل زفاف ابنته الصغرى تيفاني أول أمس، وخلال كلمته للحضور وجه رسالة تهديد لزوج ابنته رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس، وطلب منه وهو يمازجه أن يعتني بابنته جيدًا، وقال له إنه شخص مميز وهذا يوم هام بالنسبة له.

وفسر الكثير من الأشخاص طريقة رسالة ترامب التي وجهها لزوج ابنته في حفل زفافها، أن تشبه طريقة معظم الآباء في مصر والوطن العربي، والتي جسدها فيلم عريس من جهة أمنية، للفنان القدير عادي إمام والفنانة لبلبة، إذ إن هذا حال معظم الآباء عند زواج بناتهم.

كلمة ترامب عن الطقس في حفل زفاف ابنته

وأشار ترامب خلال كلمته للحضور في حفل زفاف ابنته تفاني، إلى أنه كان خائف بسبب تقلبات الطقس التي كادت أن تسبب في إلغاء مراسم الزفاف، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية، أنه يمكن أن تتأثر المنطقة التي يُقام فيها الزفاف بإعصار 'نيكول'، وبسبب هذا اقترح البعض بناء خيمة ضخمة في مكان العرس، لكن ترامب رفض بسبب التكلفة المادية لهذه الخيمة، وكذلك أن هذه الخيمة سوف تؤثر على مراسم حفل الزفاف.

حفل زفاف ابنة ترامب حفل زفاف ابنة ترامب

كلمة مارلا مابلز في حفل زفاف ابنتها

قدمت أم تيفاني مارلا مابلز، هي الأخرى كلمة خلال حفل الزفاف لابنتها، وقالت إنها تريد أن تشكر الأب ترامب وزوجته ميلانيا، وجميع أفراد العائلة، وأشارات إلى أهمية الترابط العائلي في إظهار مشاعر الحب والفرحة.

إطلالة ابنة ترامب في حفل زفافها

ارتدت العروس تيفاني التي تبلغ من العمر 29، في حفل زفافها أول أمس، فستان أبيض منفوش من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وكان مكشوف الصدر وذات أكمام طويلة ومستقيمة، وتركت شعرها الذهبي منسدلًا على كتفها.

حفل زفاف ابنة ترامب حفل زفاف ابنة ترامب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً